Analysis Services
  • «
  • <
  • 1
  • 2
  • »
ورده ذبلانه شكراعلى الافادهبس مطبخ منال متى يعاد الجمعه اي وقت في الظهر او الصباح والاثنين قصدك الساعه

12 ونص الظهر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ياليت تردين علي ..

وبالنسبه لكتاب المطاحن الكويتيه صراحه حلو مره جربت منهم كم مره ويضبط معي ....بس شكلكم مافهمتو قصدي

انا ابغى كتب متخصصه في تزيين الاطباق والحركات اللي تكون على الطبق وتخلي شكله يييييييييممممممممممم
12-08-1425 هـ, 06:52 مساءً
 
حبيبتي الغاليه وردة ذبلانة

ماقصرتي ومشكوره على الرد بس يقول المثل

لولا اختلاف الاذواق لابارت السلع ههههههههههه

صح وانا بصراحه متابعه للشيف رمزي الشويري

بس يمكن اما مناااال صح عليك شي راااااائع الي هي تقدمه

وانا كمان اتاااابعلها
13-08-1425 هـ, 04:23 مساءً
 


الساعة الآن 01:37 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏