حبيبتي ابتسام
انا زيك بس الحمد لله زوجي ما يقول شي في الطبخ
بس انا الى مصختها شوي ... بس قررت اتعدل واروح اطلع طبخات من المنتدى واطبخ
الحمد لله تغير الحال

والله يرحم والدك ويجمع بينكم في جناته
ترى البكاء ما يفيد بس بيزيدك هم وحزن وضيقه
ادعيه ... هو احسن شي تسوييه
الأخت الحبيبة الله يغفر لوالدك ويدخله فسيح جناته هو والمسلمين جيمعاً ويتولانا برحمته ويعظم لج أجرج، أقول لج نصيحة صغيرة عشان العيش أو الرز يطلع نثري وهذه أنا تاوني مجربتها أمس وماخذه النصيحة من الأخت العفة نقعي الرز في ماء بارد جداً من الثلاجة مع ملعقة ملح وملعقة خل وسوي الرز عادي وإدعي لي أنا وصاحبة الوصفة وطباخات عالم حواء الحبوبات وإنت سعودية صديقتي تاوه راده مالسعودية تقول عندكم عيش بعده ما وصل الكويت إسمه المهيدب بس اللي بالكيس الشفاف هذا يا عمري تقول عنه هي وأختها كإنج طابخة صنوبر مو عيش من كثر ماهو نثري ويطول جربيه وجربي طريقة النقع وأنا أنصحج حبيبتي عن تجربتي وتجربة صديقتي الطباخة الشطورة التي أثق بكلامها والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته قولي لا إله إلا الله كثيراً فهو الواحد القادرعلى تفريج الهم وإنشراح الصدر
تسامون الى رديتوا على بس ما قلتولى وش تصلحون غداكم كل يوم عاد مصختها لكن انتو كريمين وانا استاهل وتحياتى
الله يرحمه
اختي الغاليه الموت حق وانتي مزوجه وعندج عيال
حاولي تخلينهم شغلج الشاغل الهم والحزن ما بيرد شي
بيضيع اجرج وبعدين فكري فيها انتي تضمنين عمرج لا يالله حسن الخاتمه
حاولي تربين عيالج على الاعتماد على النفس واجعلي نفسك مسافره لا قائمه والله
الله بدعاااااااااء تصدقين صارلي اكتفاء ذاتي من الحزن يوم يموت حد احزن شوي وخلاص من كثر الصدمات
بس الحمدلله على كل شي يالله تقربي من الله واقري توقيعي وجربي وبتحسين عمرج قرييييييييييييييييييبه منه
وكل الي تحسين فيه رااح والله الله الله في رييييييييلج يالغاليه والله ياربي يفرج همج ويسر امرج
ويجعل ابوج في الفردوس الاعلى واموااااااات المسلمين امين

الساعة الآن 03:20 .