بنات كيفكم ان شاء الله بخير
انا فكرت وفكرت وفكرتبمشروع لاكن على قولة المثل العين بصيره واليدقصيره
قلت مالي الاادور احديفتح محل بااسمي ويكون عليه راس المال مثلا ونقتسم الارباح لي النص وهي النص
مثلا اخواتي المقيمات مايسمح لهم النظام يفتحون محل فقلت يفتحون بااسمي وهم عليهم راس المال انا اعرف واحد فاتح مقيم محل باسمه والدخل الشهري 30الف وبالنص بينهم ماشاءالله
والله الرزاق سبحانه
بنات اتمناا لو ترفعون لي الموضوع والله محتاجه اقضي دين والدي
واتمنا اتمنا من المشرفات ان لايحذفون موضوعي اسألكم بالله ان لاتحذفوموضوعي
04-04-1431 هـ, 05:16 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
وينكم
04-04-1431 هـ, 05:50 مساءً
 
بالتوفيق يارب
04-04-1431 هـ, 06:06 مساءً
 
الله يوفقك ..
04-04-1431 هـ, 06:26 مساءً
 
نصيحة لا تورطي نفسك لانها مسؤولية
04-04-1431 هـ, 06:43 مساءً
 


الساعة الآن 06:19 .