نبض بلا قلب
نبض بلا قلب
شلون ماتروحين مستشفى وانتي عارفه مشكلتك!!!!!!!
محتاجه علاج للتكيس ولو خف بيخف الشعر وبيكون فيه حمل ان شاء الله
بعدين هو مايبي عيال ؟؟عاجبه انك تجلسين كذا بالشعر بوجهك والعلاج موجود؟؟!!
انا مشعره لكن وراثي مو بسبب لخبطه يعني الامر لله الله يعين بس انتي مشعره بسبب مرضي لازم تلاحقين عمرك ماعليك منه
خلي احد من اهلك يوديك حتى لو هو مايدري لانك انتي الي تعانين مب هو
والله الرجال هذول عجيبين بعضهم يرفع الضغط
كنا ولا زلنا
كنا ولا زلنا
حبيبتي استمررررررررررررررررررررررررري ع الرقيه والدعاء والصدقه اذا كان تستطيعي تتصدقي
العسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسل العسسسسسسسسسسسسل ياليت تكثري منه كل ماحتجتي ماء تضعي ملعقه مع كأس الماء
بردقوش مع زنجبيل مع ميراميه كل واحد منهم ملعقه صغيره وحطيهم بترمس الشاي وضعي عليهم ماء مغلي واشربيهم طيلة اليوم
ايضا القسط الهندي ماعقه صغيره منه مع كأس ماء دافيء مرتين باليوم
وبأذن الله تلا حضين فرق كبييييييييييييييييييييييييييييييير لكن اهم شيء الاستمرار ع الاقل شههههههههههرررررررررررررررررررررر
الخوف من المجهول
شوفي حبيبتي انا لي تقريبا اربع شهور دورتي يومين وافرازات بنيه يعني الرحم ما ينظف مره
وكان موعدها يوم الخميس وجتني وفي الليل قبل النوم سويت منقوع المر وشربته صح انه مر لكن تغصبت عليه وشربته
واليوم الثاني اول ما قمت ما صدقت كثر الدم اللي نزل لدرجة اني استخدم فوطتين مع بعض
يعني بصراحه المر ينظف الرحم
اتمنى اني افدتك
اااااه من هواك
والله انها نفس المعاناه والحمد لله في السراء والضراء
اراد الله واخذت حبوب جو سبرين والله العظيم انها نظفت رحمي بشكل فظيع يارب لك الحمد
انا ناسبني انا واختي لانها نفس المعاناه يمكن ما يناسب غيري لااحد يدعي عليه وانا ما اخذته الا بعد استخاره
رحمتك يارحيم
احلام امرأه
احلام امرأه
والله انها نفس المعاناه والحمد لله في السراء والضراء اراد الله واخذت حبوب جو سبرين والله العظيم انها نظفت رحمي بشكل فظيع يارب لك الحمد انا ناسبني انا واختي لانها نفس المعاناه يمكن ما يناسب غيري لااحد يدعي عليه وانا ما اخذته الا بعد استخاره رحمتك يارحيم
والله انها نفس المعاناه والحمد لله في السراء والضراء اراد الله واخذت حبوب جو سبرين والله العظيم...
انتبهي حبيبتي من الاسبرين لانه يسوي سيوله
الله يعافيكِ استخدمي شي طبيعي افضل