بنات مين زيي.....انا حزينة ابغى اروح مكة

الأسرة والمجتمع

صلو على محمد ..........
استغفر الله واتوب اليه استغفر الله العظيم

السلام عليكم ورحمة الله ....

مساكم الله بالخير يا حوايات يا حبوبات ياحلوات...............
كيفكم وايش اخباركم
انا بخير الحمد لله وهذاني مادة يدي لربي الي مايخيب طالبه انه يجعل ملكتي في هذا الصيف ويجعل ولد عمي خير لي في ديني ودنياي ويهديه ويرزقه ويوسع رزقه ويجمع شملنا القادر الكريم
وبعد من ثقتي بربي بديت اجهز نفسي واشمر عن ساعدي للملكة...وياربي انك لا تخيب لي رجا ولا تكسر نفسي يالله...

المهم يابنات
هذا مو موضوعنا.....

انا البارح كنت اتفرج على التلفزيووووووون........
ولقيت قناة مكة الي تصور الحرم 24 ساعة:heart:

ويابنات سالت دمعتي :44: :icon33:

تمنيت في حياتي اروح مكة........تدرون ما قد شفت بيت الله الحرام
اه يابنات والله مقهورة من زمان زماااااان ادعي ان ربي يكتب لي عمرة وحجة قبل لا اموت
والله نفسي اروح مكة
وهذي بعد من اسباب حماسي اني اتزوج يمكن زوجي يجي فيه خير ويوديني مكة
ابغى اروووح مكة............

بنات مين مثلي الحين تدرون عمري قرب 21 سنة ولا قد رحت مكة .....!!
هذا وانا سعودية وعايشة في بلاد الحرمين....!!!
مو قهر بالله

والله اني مقهورة

مين مثلي يا بنات

وتدرون حتى وانا ادعي ما تجيني العبرة زي اذا صرت ادعي ربي يجعلني اشوف الكعبة قبل لا اموت وافارق الدنيا احسني ابكي بحرقة:44:

بنات مين زيي ما قد راحت مكة...تدرون كل زميلاتي قد راحو حتى الي على قد حالهم راحو....
وانا لا:44:
استحي اذا جو يسولفون عن مكة ...اش اقول لهم ...! اقول ما قد رحت مكة...! دايم اغير الموضوع اذا سولوفو عن مكة رغم انه احب موضوع يتكلمون عنه قدامي.....

ادري بتقولون مالي داعي انا وهالموضوع
بس ابغى اعرف مين زيي....وابغاكم تواسوني وتدعوووون لي يارب يارب يارب اروح مكة وافرح قلبي بشوفة بيت الله الحرام واصلي عند الكعبة وادعي ربي وياااارب يارب يارب اموت هناك قولو امين <<العبرة خنقتني....:icon33:

اعذروني طولت بس من الحرقة الي فقلبي..........
يارب اغفر لي ولوالديني ولكل الي قرو موضوعي يارب ارحمهم يارب ارفعهم يا ربي اغفر لهم والطف بهم وابدل همهم فرح وضيقهم سعة يارب اجمعني بهم فالجنة ياكريم,,,

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم...

يلا قولو

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله.....

وصلو على نبينا محمد عليه الصلاة والسلام

مع السلامة يا حبيباتي....

<وردة لقلوبكم الطيبة>
25
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماء المسك
ماء المسك
الله يحقق مناااااك
وهالسنة آن شاء تعتمري وتحجي وانتي متزوجه
العيون الشقيه%
انا اول مره اشوف الحرم وعمري 22 سنه
وتزوجت وسكنت قريب منها الحمدلله اعتمر كل رمضان وكل ماجت فرصه واحيانا اصلي فيها عصر او مغرب وعشا

يارب لك الحمد

يمكن الله كاتب لك زيارات كثيره لها

الله يسهل لك وويوفقك
**ام خطاب
**ام خطاب
انا احمد ربي واشكره اني زرت مكة واعتمرت اكثر من مرة بس جد اتمنى اني اروحها اخر مره زرت مكه قبل سنتين قبل ما اتزوج والله اني مشتاقه لها على فكره انا فلسطينية وزرتها اكثر منك ان شالله بتروحين للمكه ربنا يعطي الاجر لوالدي ان الان في فلسطين وما اقدر ازور مكه
برنسيسة الشمال
الله ييسر لك ياقلبي

طيييب ليه ماتتكلمين مع اهلك اذا ظروفكم زيـنه

حببي لهم زيارة بيت الله الحرام

يعني معقوووله ماتجون الحرم وماتعتمرون حاااااااااااولي ياقلبي فيهم
وربي يوفقك

وييسر لك زواجك ويجعله خيرا لك ويعتمربك ويحججك كممااااان
فـــرحـــة
فـــرحـــة
الله يحقق لك مااتتمنيه وان شاء الله ربي يكتبلك هيا عن قريب.. ليش ما تكلمي احد من اهلك عشان تروحي ازا ابوكي ولا اخوانك مشغولين او ما يقدرو كلمي احد من اعمامك اوخيلانك ...وان شاء الله ربي يكتبلك هيا