شوفي حبيبتي انا جربت تتبيلات كثير لكن هذه اللي طعمها كان روعة وباين في الاستيك وتنفع لحم ودجاج
فلفل اسود مدقوق وليس مطحون
كمون مطحون
اورنغانو
زيت زيتون شوية
صويا صوص شوية
ملح
خل كزبرة ناشفة

إعلان

شطة بودرة
حليب سايل
والله من جد روعة
السلام عليكم حببتي خذي بعد طريقتي روعة وتطلع الدياية حيل طرية وتينن
أولا جيبي دجاجة سغيرة موكبيرة غسليها عدل مدل وإطرقيها شويه يعني دقيها شوي وإفصلي عظام الفخد عن بعض عشان ما تصير بعد الشوي فيها دم
ثم التتبيله ضعي في خلاطة البصل 2 بصلة كبار + 2 طماط + 5 أو 6 فصوص ثوم
مع قرن فلفل حار وإعصري ليمونة + بهارات الدجاج و زيت زيتون إللي عندج واللي تحبيها
وعشان الحموضة تظهر ضيفي الى الخلطة سمــــــــــــــاق تري عجيب كطعم ولون إدعكي الدجاجة زين بالخلطة
وسوي فيها ثقوب بالشوكة وإتركيها من الليل الى ثاني يوم وقلبيها مرة أو مرتين عشان تتوزع الخلطة زين.
ولا تضيفي زيادي اللي هو روب لإنه يخالي اللحم يلزق على الشواية سمعتها من شيف بفندق شيراتون
على قناة المحور ومن صديقة لي.
السلام عليكم حببتي خذي بعد طريقتي روعة وتطلع الدياية حيل طرية وتينن
أولا جيبي دجاجة سغيرة موكبيرة غسليها عدل مدل وإطرقيها شويه يعني دقيها شوي وإفصلي عظام الفخد عن بعض عشان ما تصير بعد الشوي فيها دم
ثم التتبيله ضعي في خلاطة البصل 2 بصلة كبار + 2 طماط + 5 أو 6 فصوص ثوم
مع قرن فلفل حار وإعصري ليمونة + بهارات الدجاج و زيت زيتون إللي عندج واللي تحبيها
وعشان الحموضة تظهر ضيفي الى الخلطة سمــــــــــــــاق تري عجيب كطعم ولون إدعكي الدجاجة زين بالخلطة
وسوي فيها ثقوب بالشوكة وإتركيها من الليل الى ثاني يوم وقلبيها مرة أو مرتين عشان تتوزع الخلطة زين.
ولا تضيفي زيادي اللي هو روب لإنه يخالي اللحم يلزق على الشواية سمعتها من شيف بفندق شيراتون
على قناة المحور ومن صديقة لي.
بسمة حواء
meramad
أم التوأم
صالوح حبيبي
والله حيرتوني من جد كل وصفه أحلى من الثانية أشكركم من قلبي على الوصفات وإن شاء الله قريب بأجربها
وفقكم الله وأعطاكم جميعا من خير الدنيا والآخره
آمين يارب العالمين
ولكم مني

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

أحلى شي تحطينه مع الدجاج قبل الشوي (بالإضافة للتتبيلات السابقة) هي الباربيكو صوص..
روووووووووووووعة.. تلقينه في السوبارماركتات الكبيرة..
وفيه منه نوع بالعسل هو الأروع اسمه Honey Barpique Sauce (على ما أعتقد )..
جربيه وراح تحسين بفرق شااااااااااااسع.. ومهما كثرت من التتبيلات الرائعة فهة له طعم ثاني كأنه من مطعم يعطي نكهة مميزة وطعم حلاوة على حموضة..

الساعة الآن 03:27 .