زائرة

أنا لجين .......... الله ياذي الشغلة (( مدام العيد قرب))تزوير واضح

الترفيه والتسلية

تزوير واضح
الله صرت نصابة متحرفه أول إنتحال شخصية وذحين تزوير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيف حالكم وش أخباركم من زمان عنكم قلت أسالم عليكم بعد كل ذي الغيبة <<<< مصالح

انتم عارفين أني لين صرت أم عقلت وبطلت حكاية الصرقعه والرجه وقلت العقل زينه يابنت خليك بعقلك أحسن لك وكنت أطل علكم من بعيد وشفت الحول إلي حصل لعشوقه ولول وشفت ترقية أم العيال وبين فتره وفترة اطل عليكم من بعيد لأني ما أستغنى عنكم <<< بدأت الدحلسه

شوفو بنات صراحة أنا أشوف أنكم أنتم دايما تفزعو معي وما تقصرو وعشان كذا جيت لكم في خدمة العيد قرب <<<<<< ابوك يا القرب
كأنه بكره

أبغى منكم تساعدوني كيف أخلي بنتي مميزه يوم العيد يعني ألبسها لبس مميز يعني مثلا قميص أسود من حقين الريف مدري حق عسير مدري والله حق مين بس شفته على الكبار في المجلات وتمنيت القى زية لبنتي وهذي الأكسسوارات الذهب إلي تنحط على الرأس كأنها شعر أو بالاحرى كأنها طاقية نازله منها سلال هذي فين ألقها في جده <<<<<<< صح الحركة قديمة بس عاجبتني وأبغى أسويها ما في أحلى من التراث لبنتي عمرها سنه يعني في العيد بتكون سنه وشهرين صح محد يضمن عمره بس لو أحيانا الله بسوي لها كذا أو أي شكل مميز عشان تكون مميزه وسط بنات العيلة مو كبرة ولا فخر لا أبغى شي جديد وبس ياريت إلي تعرف تقول لي
أو أي وحده عندها فكره جديده تخبرني بيها أفكار لي ولبنتي << حشرت نفسها الحرمه طيب أي فكرة ثانية غير ذي المهم شي معقول

رائعه + ذكرى + أموله + أم العيال لاتنقلو الموضوع أنا أبغى بنات الترفهية هم إلي يردو عليا وهذي بوسه على خشومكن أتوسل إليكم
وأنا بحط كم نكته عشان يصير الموضوع ترفيهي <<<<<< أبوك يالنصب

بنات يالله أفكاركم أبغاها للعيد مو لحفلة تنكريه

علما أن برنامج في العيد <<<<<< لا وبرنامج كمان

1- نروح نصلي طبعا نكون بملابس العيد
2- بعد الصلاة مباشرة نتجمع بيت خال زوجي
3- نروح نفطر عند خاله الثاني كخخخخخخ
4- نرجع بيتنا وهم يجو عندنا<<<< زي زمان لين كنا نلعب حريم نروح لهم وعلى طول يجو
5- يروحو ونحنا ننام وفي الظهر الغداء بيت عمة
ياللله أنتظر أفكاركم
سواء في اللبس أو الهدايا قصدي العيديات أو ما خلاف ذلك,,,,,,المهم أفكار مميزه يالله أبغى أكون حديث السهره أبوووووووووووووووك يالغرور

شكلي بقلع ضروسي عشان اطلع تراثية كخخخخخخخخ
4
780

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام العيال المشغولة
صبااااااااح الفل

الله يخلي لك بنتك ويصلحها

والله يرج عدوووك يا شيخه
خلي رمضان يجي وبعدين فكر في العيد

زين ما حطيتيها:23:

ســــــــــــــــــــــــــ:26:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام
فرحة القلب
فرحة القلب
(( - نرجع بيتنا وهم يجو عندنا<<<< زي زمان لين كنا نلعب حريم نروح لهم وعلى طول يجو ))
الله يرج عدوك يا الداجة
قسم بالله صرعتيني ضحك
بس خلاص ماني قادرة أكتب يمكن مرة ثانية
بس من جد طلعتي رهييييييييييييييبة
و أنا أقول البنات من يومين يقولون المصرقعات رجعوا المصرقعات رجعوا
بصراحة بصراحة
تهبلووووووووووووووووووون
هلاااا10
هلاااا10
هلا بك من جديد والله يديم نعمه العقل

WIDTH=0 HEIGHT=0
شجرة الأرآك
شجرة الأرآك
والله يا لجين انا بقولك من واقع خبره في البنات على مدار 8 سنوات كنت كذا اهتم للعيد واحوس نفسي يمكن اهتم فيهم اكثر من نفسي بس بعدين اكتشفت اني احوس نفسي على الفاضي وبناتي محد جاب خبرهم
فاحسن لك ترتاحين وتريحين

والسلاااااااااااااااااااااام