جنةالليالي
جنةالليالي
صباح الخير والورد الجوووووووري على احلى صباياااااااااااااااااااا

انا امبارح بالليل اطلعت مشوار وروحت جوووووووعانه اكلت تفاحه صغيييييييره بدل العشاء ونمت
والصبح اكلت بس قرصين فلافل على خبزه صغيره وراح اشرب كمان شوي خلطه من الاعشاب

وطبعا ماننسى راح اعمل رياضه كمان شوي

الغدا لساتني ماحددت

بنشوفكم على خير
دخيل الحب
دخيل الحب
هاي صبايا من اليوم جالسه احوس في المنتدى وشفت الموضوع هذا

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2245948

الرجيم عجبني صعب صح بس حلو

يا سلام كل يوم كيلو مرررره حلو

والبنت كاتبه تجربتها اتوقع وزنها كان 80 وصار 76 ولها اسبوع بس باديه الرجيم شي حلو تقريبا 4كيلو في اسبوع

انا بجربه وبقولكم ؟

لان سالفة التخفيف ماتمشي معي

وش رايكم صبايا ؟!!!

راح ابدي فيه وكل اسبوع بقيس وزني وراح ابدي من بكره

مين ودها تسويه معي ؟!!
samiah14
samiah14
هاي صبايا من اليوم جالسه احوس في المنتدى وشفت الموضوع هذا http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2245948 الرجيم عجبني صعب صح بس حلو يا سلام كل يوم كيلو مرررره حلو والبنت كاتبه تجربتها اتوقع وزنها كان 80 وصار 76 ولها اسبوع بس باديه الرجيم شي حلو تقريبا 4كيلو في اسبوع انا بجربه وبقولكم ؟ لان سالفة التخفيف ماتمشي معي وش رايكم صبايا ؟!!! راح ابدي فيه وكل اسبوع بقيس وزني وراح ابدي من بكره مين ودها تسويه معي ؟!!
هاي صبايا من اليوم جالسه احوس في المنتدى وشفت الموضوع هذا ...
مرحباااا صبااااااايا
اشكر تفاااعلكم وان شاء الله الفائدة تعم ع الجميع انا قريت ردودكم كلها وكلها تبشر بالخير لكن بصرااااحة والله اني زعلت لاني انا اعلى وزن فيكم :mad:لكن بإذن الله راح اكون اقل منكم <<<< تحدي
فيه وحدة تسأل عن خل التفااح لكن انا ما اعرف اضيف صور الله يسعدكم اللي تعرف تقولي او تضيف صورة الخل لان مو نفس اللي يبيعوه في الاسوااق هذا يبيعوه في محلات القهوة اسمه الرمحين و ب 15 ريال . واللي تقول ان الدكتورة عطتها رجيم استمري عليه انا كتبت الخلطة هذي للي ما عندها فكرة وش تسوي عشان تنحف فأي وحدة ما شيه ع رجيم او برنامج غذائي عشان تنحف تستمر عليه اهم شي نوصل لهدفنا
انا امس بغيت ارد عليكم لكن المشاركات 3 باليوم وخلصت عشان كذا اتمنى تعذروني
امس افطرت نص رغيف خبز اسمر وكأس حليب وبيضة مسلوقة وتغديت صدر دجاجة مشوية ونص خبز اسمر وتعشيت صحن سلطة طبعا قبل كل وجبة اخذ حبة من الخلطة اللي قلت لكم عليها
وسلامتكم