لحظة من فضلك ارجوا المساعده

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي العزيزات

يعلم الله اني بحاجه للمساعدتكم
في مشكلة اعز انسانه على قلبي

اخواتي

جأتني بحاله لا اعرف كيف اوصفها

والسبب ضرب زوجها لها

تقول ان زوجها شاعر ويكتب في المنتديات وطبعا انتم عارفين المنتديات فيها بنات

وزوجها كثيييييييير ما يشارك مع البنات عن طريق رد اورساله خاصه لان الاخ مشرف بعد
وتعلوا شوفوا هذي تبي قصيده والثانيه تعرض مشاكلهاعليه والثالثه تمدح في شعره

غير هذا كله الاخ تقول حاط في توقيعه صوره له مصورها ومضبطها شئ ما تتخيلونه

وكشخ فيها في توقيعه لا وحاط الأميل بعد

والمسنجر تعلي شوفي اكثره بنات

تقول كم مره تكشف رسائله وتشوف شئ يقهرها

المهم يا بنات

هي كلمته بالطيب مانفع طلبت منه الالتزم وعدم الاختلاط مع البنات في المنتدي هذا شئ

الشئ الثاني طلبت منه يحذف الصوره تقول احيان يحذفها شوي يرجع يرجعها

المسنجر تحذف منه بعد يومين تلقيه مرجعهم

وبعد هذا كله تطور الامر انه يمد يده عليها اثر نقاش حاد در بينهم علشان الصوره اللي في التوقيع

اخواتي يا من أمل فيهن الخير ارجوا منكم مساعدة هذه الانسانه

لاني والله لم شفتها قلبي تقطع عليها وبصراحه خفت من قهري على زوجها اقولها على شئ تسويه اكسب ذنب اطفالها

لذلك بارك الله فيكم

ارجوا منكم المساعده يا الطيبات

والله يجزاكم كل خير يارب
11
961

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سر الود
سر الود
بصراحة الله يعينها على بلوتها ، فعلا خيانة الزوج لزوجته ابتلاء .:26:
Om-7eDaR
Om-7eDaR
حبيبتي انا اقول مدام الكلام ما نفع معاه خل تستشير أحد من الأهل أو أحد يمون عليه ويحترمه أو يحط له هيبه وتكلمه وتخليه يكلم زوجها يمكن يستحي على ويها استغفر الله ياربي هالأيام صايره الخيانه عيني عينك انا ما اقول إلا الله يهون عليها ويهدي زوجها ويصبرها على بلواها
:26:
beautylady
beautylady
بصراحة الله يعينها ... مو كفاية الخيانة بعد يضربها .... أنا رأي إن لازم يتدخل واحد من أهلها عشان يحلوا مشكلتها .... لإنها هي حاولت وياه بالطيب ما نفع ... ولما تحول إلى مشادة بينها وبين زوجها ... ضربها ... أحسن تتكلم ويا أهلها وتقولهم قبل ما يتفاقم الموضوع و يوصل أكثر من كذا ... لإن زوجها مقتنع بإلى قاعد يسويه و عاجبه الشغله ......
الله يهدي سرهم ...
أثير الهمس
أثير الهمس
جلسة ودية كلها حب من الزوجة مع زوجها .. تشكي له همها بالمصارحة دون جرحه أو الإساءة إليه .. بهدوء من الطرفين وضبط أعصاب .. تكون جلسة حب ودفء .. وتطلب منه نفس الشيء يكون يسمعها بإذن صاغية دون انفعال وتفهم لمشاعرها وحبها ووخوفها على إن ينهدم عشهم الزوجي الجميل وضياع كتاكيتهم .. بسبب شيء لا يمثل أي أهمية .. وتؤكد له انها بتحتضن موهبتهم في الشعر .. وتقوم بعدين ترسله رسائل اعجاب بكتابته أو تشاركه في الكتابة في المنتدى ذاته ..

بس أهم شيء إن ما تدخل أي طرف آخر بينهم ..

وأتمنى إن ما يكون موضوع الضرب بسبب ترسبات كثيرة حدثت في حياتهم ومشاكل أخرى غير هذي المشكلة ..
دينا 22
دينا 22
السلام عليكم
اختي في الله اشير على صديقتك ان تخبر اهلها بموضوع الضرب لان الرجل اذا مد يده وما لاقى للمره ظهر استحلى الموضوع وتصبح هو وسيلته قولي لها تبادر قبل مايطلع الموضوع من يدها
ويتدخل احد حكيم بحيث يحس الرجل بخطئه دون ان يحدث مشكلة
بعض البنات حاطين في بالهم ان الشكوى للاهل يعنى طلاق وفراق وهذا غير صحيح
وبالنسبه لموضوع المنتدى ماعندي حل لكن اتمنى الاخوات يفيدونك
لكن عندي كلمة للاخوات بالنسبه للاشتراك في المنتدى اتفقي مع زوجك من البدايه على نقاط معينه مثل تشتركي بنسائي بحت مثل منتدانا الغالي وهو في منتدى رجالي او اقل شي منتدى مفيد ما يكون فيه حركات البنات الي تقهر
لان الموضوع اذا استفحل طلع من اليد وصار حله صعب اتمنى لصديقتك التوفيق