هيامي29

هيامي29 @hyamy29

عضوة جديدة

دراسات عليا

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم وشخباركم؟؟

بنات انا بدخل في الموضوع على طول

مين لها خبرة في الدراسات العليا؟؟

خاطري اكمل دراستي بس ابي اعرف الطريقة؟

بعثة - جامعة اهلية - تعليم عن بعد - انتساب اي شيء

اهم شي اكمل دراستي
انا خريجة 2005 امتياز مع مرتبة الشرف

ماعندي اي مانع اكمل في اي تخصص مو شرط تخصصي بس وش هي التخصصات الموجودة
وطريقة التقديم

اسئلة كثيرة في راسي

بالله اللي تعرف شي وتقدر تفيدني تقولي

امنيتي اكمل دراستي واخذ الدكتوراة:27:

حتى لو قاعدة في البيت بدون وظيفة بس تكون معايا درجة الدكتوراة

انتظر ردودكم والله يعطيكم العافية:time:
8
717

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وسن بس
وسن بس
اهلين حبيبتي ..

الحمدلله التقديم حاليا سهل مرة , تقدمين وأنت ببيتك عن طريق التسجيل الالكتروني في مواقع الجامعات .
وطبعا كل جامعة تختلف عن الثانية في وقت فتح التسجيل ..

أنا حاليا أدرس ماجستير في جامعة الإمام والله ييسرها علي ويوفقني وإياك ..
وعلى فكرة جامعة الامام سمعت انها بتفتح قسم جديد على ماأظن اسمه ( التطبيقات اللغوية أو شي قريب من كذا ) وشكله حلو وسهل
ولو خلصت من دراسته بإمكانك تتعينين بالمدارس العالمية الموجودة عندنا للطلاب الاجانب .

والله يوفقك
ابتســـــام محمد
الله يوفقك
اسعد امراه
اسعد امراه
ما دام عندك رغبه انصحك كملي بس ما قلتي اش تخصصك وربي يوفقك انا وقفت عند الماجستير وان شاء الله اعوضها بصبا واخوانها ياااااااارب
غدير القصيم
غدير القصيم
هلا اختي انا مثلك واذا حصلتي خبر قوليلي ههههههههههههههههه انا لقيت تقديم الحين بموقع جامعة القصيم وقدمت بس للاسف تقديري جيد ماظنيت يقبلوني ,,,,
هيامي29
هيامي29
اهلين حبيبتي .. الحمدلله التقديم حاليا سهل مرة , تقدمين وأنت ببيتك عن طريق التسجيل الالكتروني في مواقع الجامعات . وطبعا كل جامعة تختلف عن الثانية في وقت فتح التسجيل .. أنا حاليا أدرس ماجستير في جامعة الإمام والله ييسرها علي ويوفقني وإياك .. وعلى فكرة جامعة الامام سمعت انها بتفتح قسم جديد على ماأظن اسمه ( التطبيقات اللغوية أو شي قريب من كذا ) وشكله حلو وسهل ولو خلصت من دراسته بإمكانك تتعينين بالمدارس العالمية الموجودة عندنا للطلاب الاجانب . والله يوفقك
اهلين حبيبتي .. الحمدلله التقديم حاليا سهل مرة , تقدمين وأنت ببيتك عن طريق التسجيل الالكتروني...
الله يسعد قلبك على الرد

وربي يوفقك وتاخذيه بامتياز يارب وييسره عليك

وان شاء الله الحق على التسجيل في اي جامعة