شوفي حبيبتي جيبي توست وشيلي اطرافه وقطعيه مثلثات صغار يعني المربعه الوحدة فيها تقريبا ثمان مثلثات ...
وحطي في صحن زيت زيتون وجبنة المالحة اللي تجي بيضاء زي البقرات الثلاث .. وزعتر
وادهنيبها التوست وحمريه في الفرن شوي بس من فوق ... بيطلع مقرمش ويصير عندك موالح خفيفه مع الشاهي .\
.. وهذي صينية التوست بالتونة حلوه وخفيفه
جيبي التوست وشيلي اطرافه وصفيه في صينيه
وحطي في المقلاة او القدر .. شوي بصل مع شوي فلفل رومي مع شوي طماط وقلبيها مع بعض وحطي عليها تونه وشوي ملح وقلبيها
.. وحطيها على التوست وغطيها بطبقة من التوست ..
واخفقي بيض مع جبن سايل كمية قليله بس للوجه وصبيها على التوست ودخليها الفرن من فوق ومن تحت تحمر وبعدين 0قطعيها بكيفك
وكمان لو تجيبين التوست وتقطعيها مثلثات وتحشيها لبنه وخيار .. او لبنة وزعتر .. وجبنة وزعتر ..
او جبنة وزيتون او تونة ومايونيز وخيار .. ولاتحمرينها حطيها على
طول ماتحتاج تحمر .. وبامكانك تغيرين التوست وتحطين الساندوتشات الصغار اللي طول الاصبع تلقينها في المخابز او السوبرماركت
وكمان لو تجيبين التوست وتقطعينه دوائر صغيرة
وتسيحين زبدة وتحطين عليها جبنة سايلة وتحطينها على التوست وتحمرنها شوي من فوق في الفرن
والافكار كثيرة بس هذا اللي يحضرني اللحين
واي شي تبينه انا حاضره
05-04-1431 هـ, 08:29 مساءً

هلا اختي الله يسلمك والحمدلله على سلامتك شوفي والله انا احب كل زين واذا جاني احد اتكلف حتى لوكنت تعبانه بس انتي توك طالعه من المستشفي والله انا رحت عند حريم والله اخذ معي شي مابي اتعب احد اجل وشلون انتي الله يسلمك تسلمين حطي قهوه وشاهي وكثر خيرك الله يعينك على البيت وتصدقين سبق ورحت عند ناس تعبانين بس موبهذي السرعه والله ماشاء الله قهوه وشاهي لنهم حلفو كنت بخذ قهوتي والشاهي خذيت حلى معي وسلامتك
05-04-1431 هـ, 09:06 مساءً

الحمد لله على سلامت ولدك وما يشوف شر و****الله الاخوات يفيدونك
05-04-1431 هـ, 09:14 مساءً

يااختي موضروري خلاص يكفي المعمول والكيك
مايحتاج تطبخين وتحوسين هي عارفه ضروفك !!
الله يعينك رتبي البيت بس وخلاص
واذا كان ولابد,,,, احشي توست بحشوه تونه وحطيه بآله التوست
وخليه يتحمص زين وبعدين قصي كل مثلث لجزئين ورتبيه بشكل حلو بصينيه
وزينيه ببقدونس
05-04-1431 هـ, 09:16 مساءً

الحمد لله على سلامة ولدك والله يقومك بالسلامة لاتكلفين على نفسك اهم شئ رتبي حوسة زوجك وبنتك والجود من الموجود
05-04-1431 هـ, 09:16 مساءً

الساعة الآن 11:46 .