ام دينـــــا
ام دينـــــا
انا بعد صار مع الحمل الحين يطلع ريحة من ابطي اعوذ بالله على ان المكان نظيف
من صدق صرت متقرفه من نفسي صرت بعد الاستحام احط كريم سودو
واحسن والله بكثير من اووول...
نونوخالد
نونوخالد
ليش الغسول مضر انا استخدم غسول
نجمة كريستال
نجمة كريستال
شكله وحم تروشي كل يوم بجل شاور خفيف ريحته وحطي مزيل العرق
شكله وحم تروشي كل يوم بجل شاور خفيف ريحته وحطي مزيل العرق
مشكورين يابنات الله يعطيكم العافيه وترى مو وحم بس ألا الدكتوره تقول كذا الحامل مع تغير الهرمونات مثل كلام سفيرة الألم ولا ينفع مزيل عرق ولا شي ......أستحم وشوي ولا كني سويت شي ......

مشكورة سفيرة الألم وبجرب ليش لا ....يعني أسبوع يوم ويوم وبعدها خلاص ماعاد أحس بهالشي .....الله يعطيك العافيه ...وهل أنتي مجربه ؟؟
مشاعل نت
مشاعل نت
انا نفس المعانات
سفيرة الأمل
سفيرة الأمل
مشكورين يابنات الله يعطيكم العافيه وترى مو وحم بس ألا الدكتوره تقول كذا الحامل مع تغير الهرمونات مثل كلام سفيرة الألم ولا ينفع مزيل عرق ولا شي ......أستحم وشوي ولا كني سويت شي ...... مشكورة سفيرة الألم وبجرب ليش لا ....يعني أسبوع يوم ويوم وبعدها خلاص ماعاد أحس بهالشي .....الله يعطيك العافيه ...وهل أنتي مجربه ؟؟
مشكورين يابنات الله يعطيكم العافيه وترى مو وحم بس ألا الدكتوره تقول كذا الحامل مع تغير الهرمونات...
اي نعم مجربه هذي طريقة جدتي الله يشفيها
وبعض الاحيان اضيف له ليمون يعني افرك بليمون احسن بعد بس ماقلت عشان احيان الليمون يخلي الحنا يصبغ مو ذاك الصبغ برتقالي بسيييييييييييييييييييييط بس بعض الحريم تتجنن ..
وراح تحسي بالفرق بعد ثاني استخدام وكرري الطريقه متى ما احتجتي لأن الحنا مايضر والروايح تزيد اواخر الحمل
يعني يمكن تعتمديها كل اسبوع مره
واذا فيه اي استفسار انا حاضره
والسدر بعد زين شيل الروايح يعني تحطي مزيلات العرق والعطور على جسم نظييييييييييييف