ايش الحل مع وحدة وش حلو جسمها بس مخربها......................

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى اخواتي الغاليات مسااااااااااء الخيرات
ابغى منكم مساعده بسيطه يعني مشكله
ازعجت اختي مررررررررررررررررره
وهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
ان اختي له بطن ((((كرشه)))
وهي لسه لاتزوجت ولاشي ايش الحل
يفيد ربط البطن ولا وش السوات لانكم
عارفين بنوته وجسمها حلو ماشاء الله
بس الكرشه مخربه شكلها
والله صارت بس تفكر بالبطن
تكفون لو وحده منكم مجربه طريقه
اوحاجه لاتبخل علي عسى الله يوفقها
........................................................................................
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lily 2002
lily 2002
اول شي انها ما تشرب سوائل اثناء الاكل بعد الكل تشرب او قبله
تلعب تمارين رياضيه خاصه بالبطن
تخفف عشا وما تاكل في وقت متاخر يعني مثلا ما تاكل بعد الساعه 7 مساءا غير فواكه وسلطات
ما تاكل بين الوجبات

وخلاص سلامتك
بنت النيل**
بنت النيل**
شوفى اختى.... الكرش يظهر بسبب ضعف عضلات البطن الامامية والخلفية والجانبية وارتخائها.... وطالما اختك ما زالت بنت وجسمها كويس ما عدا البطن يبقى افضل شىء هى عمل تمارين البطن وخلال شهرين تشد العضلات وتلاحظ الفرق...

والتمارين هى .... تنام على الارض وتضع يدها خلف راسها وتحاول القيام ولمس مشط الرجل والرجوع بالنوم على الارض وهكذا( العد الى 40)....

التمرين الثانى... النوم على الارض وثنى الركبتين والقيام والنوم كما التمرين السابق( التمرين هذا اشد من الاول ويشد عضلات البطن الداخلية) (العد الى 40 اقل شىء للحصول على النتيجة المرجوة)...

التمرين الثالث... رفع الارجل على كرسى او كنبة والنوم على الارض مع محاولة رفع الجسم ولمس مشط القدم( تمرين اشد من السابقين)...

التمرين الرابع تنام على جنبها وتحاول القيام والميل ولمس الركبة (الجنب اليمين 20 مرة واليسار 20 مرة) هذا التمرين لشد عضلات البطن الجانبية.....

وتحاول اختك وهى جالسة ان تكون بطنها مشدودة الى الداخل اى تشفط بطنها الى الداخل قدر المستطاع...

واؤكد لك انه بعد شهرين ستبدا بملاحظة الفرق على عضلات بطنها....

ملاحظة فى الايام الاولى ستشعر بشد والم فى منطقة البطن وهو تقلص العضلات ويعنى بداية التاثير على عضلات البطن ولا تبدا التمارين الاخرى الا عندما تشعر ان التمرين الذى تؤدية اصبح لا يشعرها بالم اى اصبح سهل فتؤدى الذى بعدة وهكذا.... وقولى لى على النتيجة....شكرا
ورده ولا كل الورود
السلام عليكم
غاليتي lily2002اشكرك على الاجابه وماقصرتي
بنت النيل اشكرك من اعماق قلبي وماتصدقي قد ايش
اختي فرحت بس عندي استفسار كم مره باليوم اولاسبوع
وهل يكمن تخلي مثلا كل اسبوع تمرين جديد يعني تزيد
تستمر على الاول ثم تمارس الاول والثاني وهكذا
............................................................
تحياتي لكم
بنت النيل**
بنت النيل**
شوفى حبيبتى المفروض مرتين يوميا لكن لو الوقت فاضى لاداء التمارين 3 مرات او حتى 4 يكون افضل واسرع فى اظهار النتائج وطبعا التمارين ممكن تكون اسبوع وراء اسبوع مع البقاء على التمرين الاول وهكذا... وافضل وقت لاداء التمارين يكون امام التليفزيون لان الواحد يتلهى ولا يشعر بمدة التمرين ولا بالالم ... واعرفى اختى ان كل ما كانت الرجلين مرفوعة عن مستوى الجسم كل ما عضلات البطن شدت اكثر... واتمنى لاختك التوفيق والنجاح
SuGeR
SuGeR
بنت النيل**
انا اليوم صار لي 24 يوم من ولدت .... ممكن اسوي هذي التمارين وتمارين كيجل ؟؟؟ والا لازم انتظر لين اخلص النفاس ...؟؟؟؟

وشكرا لك مقدما :27: