بنات بليز ادخلو

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة **** :39:اخباركم بنات حواء **** **** بخير :)بنات ودي تسعدوني عندي روبيان حجم وسط تقريبا كيلو :mad:ازعجني زوجي يقول اطبخية وان معرف اسوية :icon33:ياليت تقولولي علي طريقة مجربة:angry: وان ذقتة مرة عند وحدة زمان ومن استنتاجى روبيان مع رز ولونة مرة احمر ومعة بيض وبهارتة طعمة طالع واكثر شي الفلفل ياليت تفيدوني جزاكم **** خير:icon28:
7
555

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

a7la-fashion
a7la-fashion
رفع
سوفت كوين
سوفت كوين
سويه مقلي مع رز ابيض

ولا كبسة

ولا ايدام

في فالمنتدى طرق كثيرة
سديم1430
سديم1430
انا والله الربيان اقليه
واحطه مع رز ابيض
روجي فوشي
روجي فوشي
سويه مقلوبه احمسي البصل والفلفل الرومي والثوم وحطي بهاراتك وفلفل اسود كمون ولومي اسود مدقوق بعدين طماط وفلفل حار اذا تسبكت وحطي عليه الربيان وقلبيه لينك منقعه الرز وسالقته نص سلق ذري فوقه صفار الزعفران وعالطول كبي الرز فوقه وغلفي القدر من فوق بقاصدير وغطي القدر وقصري النار خليه على نار هاديه خليه ربع ساعه يطلع روعه
واقلبيه بالصحن يطلع ملون احمر واصفر وابيض
أم ليلى.
أم ليلى.
انا الصراحه اسويه صيني مغ بصل وثوم وقلقل رومي وجزر وشوي صويا اقلقل البصل والثوم يزيت شوي واحط الربيان

بغد ماكون سالقته بمويه وبهارات عدله قرفه وهيل ومسمار احطه على البصل والثوم واخط بهارات مطحونه فلفل اسود وكزبره ناشفه وبهارات اللي تحبي وشوي صويا مالخه وشوي ماجي كدا واقلبها واحط عليها الفلفل الرومي مقطع طويل وبالمثل الجزر

واقلبه وي دقيقتين واطفي النار وشوي طماطو او كاتشاب او صلصه اللي نحبي غشان تتسبك تبيها كله خربيها على روقانك ههههه بس واسوي جنبها ارز ابيض مفلفل بس انا كذا الصراحه اتمنى اني افدك