ام وليدي

ام وليدي @am_olydy

محررة ذهبية

الي بنات مكه واهل مكه ادري بشعابها

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

سلام
بنات مكه ممكن اعرف فين الاقياغطية سرير بس مابيها مره غاليه في حدود 300
لاني رحت بيت العروسه وكل شي فيها اعجبني بس مره غاليه والي انكوي من المرقه ينفخ في الزبادي مره اخذت من عندهم مفرش ب700 ريال اشترته جارتي من محل ثاني ب300 ريال
فياليت ماتقصرون معايهعشان العيد علي الابوب
7
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فوشيامول
فوشيامول
اهلي حبيبتي بنت البلد
شوفي تعرفي دار نجد الي عند الحرم والاسواق الي عندالحرم لفي عندهم مفارش روعة مرة وسعاره 200ونتي طالعة
سوق السورين وحراج الكويت كله في العمرة
وبرضو روحي سوق الميناء بجدة تلاقين نفس الشي بنص القيمة
وشكراً
ولوسمحتي اذا تعرفين خياطة في مكة وخياطة مزبوط واسعاره طيبة دليني
وبرضو اذا تعرفي كوفيرة شغلها حلو برضو دليني
ويش افضل مشغل اوكوفيرة سمعتي عنها تدي دورات في التجميل مضمونا :26:
omjood
omjood
حياك الله عيوني

شوفي عزيزتي لو اقولك انا من فين اشتري مفارش السرير يمكن تستغربين

بس لو اقولك الاسباب راح تقتنعين
1/ لمن يشفونها اهل زوجي مايصدقون انها من هذا المحلات لانهم كلهم ينهبلون عليها شكلها فخم جداً وزي الغاليه

ماتفرقين بينهم يعني لو سكتتي وما قلتي على مكانها اتحدى احد يميزها عن الغاليه

ومن ناحية الاستخدام اضمنها لك انها ماراح تتغير بعد الغسيل

2/ سعرها ماتتصورين كم بس بس بس ب30 ريال واغلى شي 50 ريال

يلا ذحين بقولك من فين .........................

تخيلي انها من البياعات اللي باسطين عند الحرم وبلذات اللي من جهة المدعه ( يعني من جهة بيت الملك)

تلاقين وحده اسمها ام علي ووحده ثانيه اسمها ورده تقول انهم يجيبونها من الصين وهم من العماله الوافده

في عندهم اشياء عاديه وفي اشياء اشكالها حلوه ومميزه ورخيصه عندهم مفارش سفره خرافيه وبيوت مخدات

فضيعه اشتريت منهم شراشف سرير وبيوت مخدات غريبه مالغيت زيها في اي مكان لها عندي 4سنوات والله ماتغيرت

خساره كانت ارقامهم عندي بس ضاعت على العموم اذا مالقيتيهم ممكن تلاقين غيرهم بس هم الافضل بعد تجربه

اتمنى اكون افدتك .......................

اذا تبغين اسألك عنهم وعن ارقامهم ابشري في اول نزله لي لمكه وان شاء الله راح تكون قريب لرحة الحرم

ادورهم وارد لك تعرفين هم متجولين بس ان شاء الله الاقيهم
فوشيامول
فوشيامول
omjood
اهلاين حاولي تجيبي الارقام
وشكراً على معلومات
سهوره
سهوره
ياضيف بالقلب دارك0000 ياضيف يسعد حياتك
العزيزة\ ام وليدي حياك الله في مكة فياهلا ويامرحبا 0000بالنسبة يالغالية سؤالك عن مفارش السرير
ففي مكة سوق أسعاره خيالية يسمى سوق العتيبية ففيه كل شيئ تريدينه وكذلك سوق شارع المنصور
وبصفة خاصة محل {ابو سليمان} وكذلك الأسواق التي ذكرنها لك الأخوات العزيزات0
:42::42:
ام وليدي
ام وليدي
مشكوره مريام حبيبتي واذا تبغين خياطه تمام فيه صوفيا في الششة جنب حلويات هناء صاحباتي فصلو عندها مره طلعت ملابسهم حلوه بس والله اسعارها شويه غاليه بس صراحه تزبط الموديلات ووفيه وحده اسمها حوريه القرشي في جبل النور بس ما اعرف فين بالزبط تسوي نفس شغل دبدوب بس دبدوب مره غالي هي في حدود 1500 و2000 انا صراحه ماجربتهم لاني ما افصل الا في المساعديه
اما الكوفيرات اذا تبين في حدود300 فيه الايذه في الخالديه وفاطمه العالميه من جده وتجي في البيت تبين ارخص فيه زهور في جليل مقابل للعمده اشوف الناس يمدحوها ويقولون تسوي الظل الجديد للخدود علي قولهم وفيه حقت قصر السعاده اذا ماكان عندها زباين تجي في البيت وشغلها حلو ب150 تسريحه ومكياج واذا تبين رقم فاطمه ممكن ارسلو لك والله يعينك ومناسبات العيد من كثرها عندي هذي السنه مقتصده في الاشياء اخذ الضروري واخلي الباقي بعدين
مشكوره والله ام جود وماقصرتي انا بروح اشوف رغمني ماعمري رحت هذي الاماكن من الحرم علي السياره بس بحاول اروح
وياليت اذا لقيتي الرقم حبيبتي ترسلينه لو اعجبتني باخذ عشره هاهاها امزح تري اثنين تكفي وبخبي الباقي

المهلي ما يولي سهوره بس انا حبيبتي من مكه بس مااروح كل المحلات وشوف جاراتي عندهم اشياء مره حلوه ورخيصه قلت ليه علي راسي ريشه ومن له عين وراس يسوي سوات الناس فهاذي السنه مسويه اقتصاد لكثر المناسبات تقال مافي غير هذي السنه الناس يتزوجو فيها شكلهم بيمنعون الزواجات السنه الجايه عشان كذا الناس متصربعين هاهاها تخيلو الوضع بدون زواجات شكل شبابنا بيموتو قهر