مشكوره مريام حبيبتي واذا تبغين خياطه تمام فيه صوفيا في الششة جنب حلويات هناء صاحباتي فصلو عندها مره طلعت ملابسهم حلوه بس والله اسعارها شويه غاليه بس صراحه تزبط الموديلات ووفيه وحده اسمها حوريه القرشي في جبل النور بس ما اعرف فين بالزبط تسوي نفس شغل دبدوب بس دبدوب مره غالي هي في حدود 1500 و2000 انا صراحه ماجربتهم لاني ما افصل الا في المساعديه
اما الكوفيرات اذا تبين في حدود300 فيه الايذه في الخالديه وفاطمه العالميه من جده وتجي في البيت تبين ارخص فيه زهور في جليل مقابل للعمده اشوف الناس يمدحوها ويقولون تسوي الظل الجديد للخدود علي قولهم وفيه حقت قصر السعاده اذا ماكان عندها زباين تجي في البيت وشغلها حلو ب150 تسريحه ومكياج واذا تبين رقم فاطمه ممكن ارسلو لك والله يعينك ومناسبات العيد من كثرها عندي هذي السنه مقتصده في الاشياء اخذ الضروري واخلي الباقي بعدين
مشكوره والله ام جود وماقصرتي انا بروح اشوف رغمني ماعمري رحت هذي الاماكن من الحرم علي السياره بس بحاول اروح
وياليت اذا لقيتي الرقم حبيبتي ترسلينه لو اعجبتني باخذ عشره هاهاها امزح تري اثنين تكفي وبخبي الباقي

المهلي ما يولي سهوره بس انا حبيبتي من مكه بس مااروح كل المحلات وشوف جاراتي عندهم اشياء مره حلوه ورخيصه قلت ليه علي راسي ريشه ومن له عين وراس يسوي سوات الناس فهاذي السنه مسويه اقتصاد لكثر المناسبات تقال مافي غير هذي السنه الناس يتزوجو فيها شكلهم بيمنعون الزواجات السنه الجايه عشان كذا الناس متصربعين هاهاها تخيلو الوضع بدون زواجات شكل شبابنا بيموتو قهر
اي والله يام الوليد تقال مافي زواجات الا هذا السنه يعلم الله قد ايش انا مظغووووووووووطة
بس اعطيني
ياليت اذا عندك رقم صوفيا
وين هذا المساعدية الي تفصلين عندهم وكيف شغلهم
والله الرقم مو عندي بس العنوان زي ما قلتلك
اما المساعديه فهي في جده سوق كلهمصممين وجاهز حق سهرات

الساعة الآن 03:29 .