ساعدوووني تكفون محتاجه اسئله ومطويات او مقالات عن الافطار الصباحي لطالبات المرحله الابتدائيه

ضروري اليوم

- اللهم فرج همنا , و نفس كربنا , و أقض عنا ديننا , و اشف مرضانا , و ارحم موتانا , و اهلك اعدائنا .
حبيبتي روحي موقع الوزاره وموااقع الشريف والمحترف
واكتبي بقوقل الارشااد الطلابي يجيك مواقع بس سجلي فيهاعلشان تقدرين تحملين

واذا مالقيتي ترى الموووضع سهل مادام انهم ابتداائي بسيط جدا

سوي اذااعه وزعي عليهم الصبح حليب وفوااكه

دوري بالنت الحين مقالات وسويها انتي على شكل مطويات واطبعبها على ورق ملون الفوشي والسماااوي والاصفر علشاان الصغاار

وكمان مشهد عن اللي تفطر انها نشيطه واللي ماتفطر تجي كسلانه وتعباانه وفيها النوم

ودوري عن اهميه الافطاار الصبااحي
ومكوناات الافطار
بالاخير سوي اسئله بسيطه جدا تلقينها او انتي طلعيها وااخر سؤال قولي من الللي جاايبه في فطوورها فواكه او خضار واعطيها هديه هذا االي عندي اي خدمه انا موجوده
اقتباس مشاركة  (...حساسه حبتين...)
حبيبتي روحي موقع الوزاره وموااقع الشريف والمحترف
واكتبي بقوقل الارشااد الطلابي يجيك مواقع بس سجلي فيهاعلشان تقدرين تحملين

واذا مالقيتي ترى الموووضع سهل مادام انهم ابتداائي بسيط جدا

سوي اذااعه وزعي عليهم الصبح حليب وفوااكه

دوري بالنت الحين مقالات وسويها انتي على شكل مطويات واطبعبها على ورق ملون الفوشي والسماااوي والاصفر علشاان الصغاار

وكمان مشهد عن اللي تفطر انها نشيطه واللي ماتفطر تجي كسلانه وتعباانه وفيها النوم

ودوري عن اهميه الافطاار الصبااحي
ومكوناات الافطار
بالاخير سوي اسئله بسيطه جدا تلقينها او انتي طلعيها وااخر سؤال قولي من الللي جاايبه في فطوورها فواكه او خضار واعطيها هديه هذا االي عندي اي خدمه انا موجوده
يالبى قلبك يا اختي اسعدني ردك ومشكووره الله يسلمك
- اللهم فرج همنا , و نفس كربنا , و أقض عنا ديننا , و اشف مرضانا , و ارحم موتانا , و اهلك اعدائنا .
السلام عليكم اختي الفاضله انا مرشدة طلابيه وسويت اسبوع عن اهمية الفطور الصحي طبعابمساعدة العاملات بالمقصف المدرسي والمرشدة الصحية بالمدرسه فكان اليوم الاول عن اهمية الخضروات وضرورة تناولها فاغلقنا المقصف وقمنا ببيع انواع السلطات وبعض الخضروات طبعا المبلغ رمزي وقمنا بعمل بطاقات بحجم كف اليد وتم تعليقها بشجرة صناعيه بالمدرسه وكذلك كانت اذاعة الاسبوع عن كيفية الاهتمام بالفطور الصباحي اما اليوم الثاني فكان عن الفواكة واهميتها ـالثالث عن الحليب والتمر وفائدتة والرابع عن البقول وانواعها وختم هذا الاسبوع بعمل سندويشات منوعه بانواع اللحوم كالبرجر والشاورما والتورتلا فقد استمتع الجميع بهذا الاسبوع حتى الاهالي وغير جو المدرسه واحب اقولك المنتديات التعليميه ملئيه بالافكارالقيمه .......................
مشكورره اختي محبة ابنائها

الساعة الآن 03:04 .