حاسه فيك زوجي عنده السكر ياعمري عليه عمره ثلاثين
جاءه السكر وعمره يمكن 24 سنه جاته عين بس الله يهديه ماراح لشيخ
ومره راح بس تعب اسفه قصيت قصت حياتي
زوجي ياخذ ابر ومايتقيد في الاكل بس مايكثر حلا الله يهديه رافض الحميه وانا اخاف عليه
وكل اكله نشويااااااااااا ات
اسال الله ان يشفيه ويشفي جميع مرضى المسلمين

هلا بك اختي ياقلبي لا يضيق صدرك حتى انا زوجي فيه سكر من 7 سنوات عنده ،،بس اهم شيء تشجعونه على الحميه والحميه لزم تكون عادته الغذائيه يعني موشهر وشهرين ،،ويرجع يهمل نفسه ،،مريض السكر إذا انتبه على حاله وعلى اكله وعلى وزنه يبي يعيش حياته الطبيعيه ،،واهم شي الرياضه ،،ماتتخيلين المشيء كيف ينزل السكر ،،والأكل اي شيء مافي دهون او سكريات ،،والتمر جيبوا خلاص يقولون انه اخف سكر ،،وإذا جاء على باله حلا اشتروا دايت وبعده يمشيء ،،انا اسوي لزوجي ولي بعد عشان انا اسوي ريجيم ،،دجاج بالفرن مع خضار ولا تحطين ولا نقطة زيت
انا حتى الجريش والقرصان ماحط فيهم زيت او سمن ابدا ويطلع يهبل ،،سلطات كثيرررررر تبوله وفتوش كثير نسوي ،،خبز نخاله ،،المشاوي مرره حلوه ،،
عسى الله يعافيه ويخليه لكم
يارب توفقني بدراستي
الله يعينك ويشفيه ان شاء الله
الله ياجرنا ياب ويشفينا منه
والله السكر مايتعدل الا اذا الواحد مات جوع <<معصبه ولا دايم يرتفع
شوفي الماجي والزيوت الكثيره تجنبيها
والاجبااااااااا ااااااااااااااا اااااااااان واللبن الكاملة الدسمم تراها تخليه يطق بالعلالي خوذ كل شي خالي الدسم
والمشي المشي خليه يمشي قبل ينام ساعه عالاقل
أستغفر آلل??ُ / .. بَ عدد من ذكروشكر أستغفر آلل??ُ بَ عدد . . من صلى وكبر ! أستغفر آلل??ُ بَ عدد ذنوبنإ حَتى تغفر ♥
اي والتمر خليه ياكل الخلاص لانه الحبه منه فيها 2 سعره حراريه
والسكري تخيلي الوحده فيها 25 سعره حراريه
أستغفر آلل??ُ / .. بَ عدد من ذكروشكر أستغفر آلل??ُ بَ عدد . . من صلى وكبر ! أستغفر آلل??ُ بَ عدد ذنوبنإ حَتى تغفر ♥

الساعة الآن 12:16 .