الـمـها
الـمـها
بسرعه اختي عجلي سئليه بسرعه وننتظر الرد
جدامج ساعه من الحين:cook: لا والله الوجت كله بس ننتظرج
نجديه حلوه مررررره
طيب الي له فترة طويلة تستخدم المعجون.....مالاحظتي شي من هالاعراض
نمو الشعر تحت الجلد؟...اسمرار البشرة؟
اخاف انتم مستانسين انه يطول مايطلع وهو يطلع اصلا تحت الجلد

افيدونا الله يخليكم عشان نجرب:05:
Ocean Dream
Ocean Dream
فعلا يابنات أنا مع الأخت الي قالت انه معجون الأسنان يسبب السرطان والعياذ بالله,,,,

وفعلا الموضوع صحيح ,,,, وكم مره نبهو عليه ,,,, مو بس المعجون الصابون والشامبو ,,,,

أحنا لأننا دول العالم الثالث,,,,, وطبعا نعتبر مثل الزبالة وانتوا بكرامة.....

الدول الي تصنع لنا معجون الأسنان وغيره من منظفات يضييفون عليه مادة اسمها (( إذا ماخاب ضني ))

لوريل سلفات الصوديوم , أو سلفات لوريل الصوديوم,,, ذي المادة تجارية تسوي زيادة في الرغوة فقط غرضها تجاري يعني يضيفونها مع كمية قليلة من المعجون او الشامبو,,,, وبكذا ينتجون كميات كبيرة بأستخدام مواد قليلة وكله بإضافه المادة ذي,,,

أما هم لا مايحطونها ,,, انا ذحين برى وفعلا لاحظت شامبوهاتهم ومعاجينهم ماترغي كثير واحنا سبحان الله السم الأسود يحطونه لنا ومبسوطييييييييين من الرغوة على بالنا نظافة

يعني حاولوا تتجنبون الصوابين والمعجونات والشامبوهات الي تحوي الماده ذي,,,,, لأنها مع كثر الأستخدام راح تسبب ضرر ,,,,

والله العظيم يابنات انصحكم مو بس المعجون حتى الشامبو والصابون.....

أنا اعاني من الشعر مثلكم ,,,, وحالتي حالة ,,,, لكن اخاف استخدمه لأني مااعرف مكوناته زين ,,,,, وغير كذا حاولوا تتجنبون المعاجين الي فيها مادة لوريل سلفات الصوديوم او سلفات لوريل الصوديوم .....

وأولا وأخيرا لما تجون تستخدمون اي شي ,,, قولوا دائما (( بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي ))

وانا بحاول أسأل لكم وارد لكم اذا اوكي تمام مافي ضرر منه او لا ,,,, لكن انتبهووووووووووووا من انه تكون مادة لوريل سلفات الصوديوم من مكونات المعجون ...

في معاجين طبيه اعتقد منها اسمه دنت او شي مثل كذا ممتاز مافيه المادة ذي وكمان شامبو LG ايضا ممتاز مايحتوي المادة ذي ..