اقتباس مشاركة  (ام سلمان وسوسو)
ليتك عندي اعطيك مفرزنه كثيرررر

ياريت ومشكوووووووورة يالغلا ماتقصرين وبالغافية عليكم
رب لاتذرني فردا وانت خير الورثين

رب هب لي من لدنك ذريه صالحه

يارحيم ارزقني الذريه الصالحه عاجلاغير اجل
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3032209
اقتباس مشاركة  (@هيونة@)
كبه حلوة مرة وناجحه بإذن الله
كاس برغل صدور دجاج نقصي منها لاتحطيها كاملة نصف الكمية ثوم بهارات ملح فلفل مو حار مرة او استبدليه بالامريكي
تغسلين البرغل وتنقعيه تقريبا ساعة كاملة الماء يغطيه 1سم تقريبا بعدها تخلطين جميع المقادير وتحطيها في الفرامة وتفرميها فرم وسط اقرب للناعم ثم تكوريها وتحفرينها من الوسط مثل الفنجان وتضعين الحشوة ثم تسكريها وتكببيها

الحشوة باختيارك اما دجاج مفروم او لحم يكشن بالبصل والبهارات والفلفل والسنوبر.

وبالعافيه عليك جربيها تراها طريقتي الدائمة.

بالنسبة للتفريز ضعيها في صينية كبيرة ولاتلصقيها في بعض ودخليها الفريز اذا جا اليوم الثاني شيليها واجمعيهل في علبه وحدة لانك لو فرزنتيها على طول بتتلصق في بعض وماراح تقدرين تفككينها
وان شاء الله تبشريني بنجاحها
وعقبال ماابشرك ببنوتي يارب ترزقني بنت.

مشكووووووووورة يالغلا الله يعطيك العافية

اقتباس مشاركة  (خالة لمو)
]الكبة:

كوب برغل مغسول يوضع في قدر على النار مع الماء ويكون ارتفاع الماء1سم ومكعب ونص ماجي وبهارات اللي تحبين وفيه بهارات الكبة عندالرفاعي حلوة وتحركين حتى يشرب البرغل الماء كله وتخلينه على جنب يبرد على ماتجهزين الحشوة يكون برد بعدين تفرمينة المرة الأولى بلحاله بعدين تضيفين 2 م دقيق وتفرمينة مرة ثانية وتضيفين 2 م دقيق وتفرمينة مرة ثالثة وبعدها تعجنين بيدك حتى تحسين خلاص تقدرين تشكلينها وها الطريقة أسهل طريقة جربتها وادهني يدينك بزيت وكثري شوي وشكليها وحاولي تخلينها رقيقة موسميكة واحشيها وقليها بزيت غزير وحار ولاتقلبينها حتى تتحمر من تحت وكوب واحد يسوي لك تقريبا 20 حبة حجم متوسط وانا سويت كم حبة ميني كبة وطلع شكلها أحلى
اختي طريقة خالة لمو نفس طريقتي بس انا اكتفي بـ مرتين فرم للبرغل

وتطلع حلوه مرررررررره

جربيها مارح تندمي

هذي من شغلي وبنفس الطريقه

وهذي كبه بالصينيه بنفس العجينه

وهنا سويتها لعزيمة اخوي

نسيت اقولك اهم شيء

الزيت لازم يكون حااااااااااااااااااااااااااار

عشان ماتخرب
اقتباس مشاركة  (خالة لمو)
أناجربت كبة البرغل سهلة جداولذيذة وهذي صورتها

]الكبة:

كوب برغل مغسول يوضع في قدر على النار مع الماء ويكون ارتفاع الماء1سم ومكعب ونص ماجي وبهارات اللي تحبين وفيه بهارات الكبة عندالرفاعي حلوة وتحركين حتى يشرب البرغل الماء كله وتخلينه على جنب يبرد على ماتجهزين الحشوة يكون برد بعدين تفرمينة المرة الأولى بلحاله بعدين تضيفين 2 م دقيق وتفرمينة مرة ثانية وتضيفين 2 م دقيق وتفرمينة مرة ثالثة وبعدها تعجنين بيدك حتى تحسين خلاص تقدرين تشكلينها وها الطريقة أسهل طريقة جربتها وادهني يدينك بزيت وكثري شوي وشكليها وحاولي تخلينها رقيقة موسميكة واحشيها وقليها بزيت غزير وحار ولاتقلبينها حتى تتحمر من تحت وكوب واحد يسوي لك تقريبا 20 حبة حجم متوسط وانا سويت كم حبة ميني كبة وطلع شكلها أحلى
مشكوووووووووورة يالغلا ان شاء الله اجربها

الساعة الآن 11:13 .