القدر انحرق
القدر انحرق
حرام في هالسن تحتاجك اكثر
بعدين دامك تبين تدرسين ليه تخلفين كان انتظرتي لين تتفرغين
طفلتك اهم من الدراسة
كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيتة
حواء ذوق
حواء ذوق
حبيبتي لا تتركينها والله يأثر بالنفسية

انا زوجي راح امريكا قبلي بـ3 شهور عشان يرتب الأوضاع قبل نجي وولدي كان عمرة سنة يوم يروح زوجي والله طول الثلاث شهور اخذ زلدي ثلاث مضادات حيوية وبس تعبان نفسيتة اثرت على جهاز المناعة مع العلم اني كنت مع ةلدي وعند اهلي واهل زوجي يعني مافقد الا ابوة بس تعبان

ويوم يشوف ابوة بالكمبيوتر ينزل الشاشة ورا يحسب ابوة جالس ورا الشاشة وبس يبي يهجم على الكمبيوتر بيروح لأبوة ويوم جاء ابوة مررررررررة تعلق فية اكثر من قبل لدرجة يهتم لأبوة اكثر مني

انتي صلي استخارة واسألي عن الديرة الي راح تسافرين لها وجهزي من الأن حظانة لولدك
ترا اهم شي الأصرار وحدة من قريباتي عندها ثلاث اطفال ورايحة تكمل ماستر ولها سنة الأن صدق مضغوطة بس اهم شي عيالها عندها

الله يختار لك الخيرة المباركة
سندريلا الحلوه
هذا رائيي تفضلي
واذا تبي اي شي لاتتردين عالخاص
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2131231
المسفهلة
المسفهلة
بنات معليش اللي تقول وش هالام واللي تقول وش هالقلب واللي ليش تدرسين
بنات الوحدة ما تفكر تحط عيالها عند امها الا والهم راكبها يعني المسالة مهيب سهلة ولا احد يدري عن ظروف الثاني
وقدرته على التوازن بين دراسة وبيت واطفال وزوج
بعدين هي ما حطتهم عند جيران والا حضانة هي حاطتهم عند اغلى البشر عند امها اللي بتحرص عليهم وتهتم فيهم
اكثر من الام نفسها
بعدين انا اعرف بناااات كثير حاطين عيالهم عند امهم ويقولون انهم منبسطين اكثر من الغربة على الاقل طلعات وجمعات واطفال
في سنهم يلعبون معهم اما هنا نفسياتهم زفت خاصة الاطفال من 5 سنوات واقل لا اهتمام ولا اكل زين ولا رعاية الا عند امي احسن مليون مرة من حضانتهم والله الحافظ