مين معاي بحملي بتاريخ الدوره/يوجد تجمع مناسب لولادتك+يوجد ملف للتجهيزات

الحمل والإنجاب

بنات يسعد صباحكم ومسائكم وكل اوقاتكم ويسخر لنا ازواجنا ويصلح لنا ذرياتنا قولوا امين مين معاي باخر دوره 25/7/1430هجري او قريب من التاريخ وايش سويتي :angry:وايش جهزتي انا طبعا ماجهزت ولا شئ بس ببداء اجهز الادويه اما الملابس ما اعرف جنس الجنين عشان كذا ماجهزت وكمان انهم يقولون ان الجنين تعبان وراح يموت بعد الولاده بس عندي امل كبير بالله يارب يتمم علينا با اطفال اصحاء سليمين يارب:icon28:
16
942

هذا الموضوع مغلق.

&حياة الروح&
&حياة الروح&
انا معك اخر دوره 27 -7

بصراااحه جهزت نظام فياافي

روعه يمدحوووه

ربنا ان شاء الله يقومك بالسلامه وتفرحي بشوفه مولودك معاااااافي
مملوحه بس قمر
مملوحه بس قمر
انا معك اخر دوره 27 -7 بصراااحه جهزت نظام فياافي روعه يمدحوووه ربنا ان شاء الله يقومك بالسلامه وتفرحي بشوفه مولودك معاااااافي
انا معك اخر دوره 27 -7 بصراااحه جهزت نظام فياافي روعه يمدحوووه ربنا ان شاء الله يقومك...
مادري شفت في شريط المجد امس وحه تذم النظام وتنصح الى بالشريط انهم مايسخدمونه
مملوحه بس قمر
مملوحه بس قمر
انا معك اخر دوره 27 -7 بصراااحه جهزت نظام فياافي روعه يمدحوووه ربنا ان شاء الله يقومك بالسلامه وتفرحي بشوفه مولودك معاااااافي
انا معك اخر دوره 27 -7 بصراااحه جهزت نظام فياافي روعه يمدحوووه ربنا ان شاء الله يقومك...
الله يقومك بالسلامه وتشوفين احفاد هذا الجنين واخوانه يارب

بشرين عنك بعد الولاده والله لايحرمك غاليك
ألمااااسة
ألمااااسة
الله يقومك بالسلامه وتشوفين احفاد هذا الجنين واخوانه يارب بشرين عنك بعد الولاده والله لايحرمك غاليك
الله يقومك بالسلامه وتشوفين احفاد هذا الجنين واخوانه يارب بشرين عنك بعد الولاده والله لايحرمك...
أنا قبلك بشوي آخر دورة كانت 15 /7 الله يقومنا جميعا بالسلامة .
جبت أعشاب السديرية كثير جربوها ومدحوها الله ينفعنا بها .
طيب أنت ليه لسى ماجهزت شي أتوقع ما بقى الكثير !!!
عيون الحبيب
عيون الحبيب
الله يفرحنا اجمعين يارب حياة الروح انتي متى قالوا الولاده الله يسهل علينا يارب ومملوحه بس قمر الله يعطيك العافيه انتي نفس الوقت معانا وانا بجرب ادوية قشر قهوه ايش رايكم