ĢƠ๘ŋฮŔ
ĢƠ๘ŋฮŔ
غلط تجنن أنا جربتها شخصياً

ملعقتين زبادي تقريباً +ملعقة حلبة +ملعقة عسل وسوي فيه قناع على اي مكان تبين أنا شفت النتيجة من أول مرة أختي لا والله عشان ماستستغربون أجلست معها والله وش فايدته طيب أولا يفتح أو يبيض ثانياً يسمن أنا جربته على وجهي بس المشكلة وجهي مليان خلقه لكن قلت خل يفتح وجربتها على صدري والله يابنات أنه طلع نتيجة بس يبي أحد يستمر عليها الحلبة ترى مطحونه وسلامتكم
aisha21
aisha21
انا بقولكم شي ...يمكن بتقولون وش ذي لكن والله الكل يمدح في بشرتي على بالهم استخدم كريمات ومرطبآت

خلطتي الخطيرة

سدر .... اي اي سدر ..مو السدر الملخوط ...لآ لآ هذآ اللي يجي صافي بس اوراق السدر ومطحونه

اخلطه مع مويا وحطه على جسمي قبل مآ ابدء اتروش وبدء احك جسمي بالسدر و الله يا بنات بعد مآ تغسلونه لآ له ريحه ويخلي يدينك نآآآآآآآآآعمه ويشيل البقع

ىنآ استخدمته ايام مآجآني عنقز كنت دآيم احطه الحين مآفي ولآ علآمة عنقز

وبرضو استخدم زيت زيتون صافي وملح وليمون وبرضوه ادعك جلدي فيها انا اللي لاحظته آنهآ صلحت ظافري يعني صارت تلمع

وعمتي شالت لها الكلف بس تبغى حد يدآوم عليهآ

و الخلطة الثالثة المويا المقري
بنت عمتي عندها جلد مايل لسوآد بشكل غريب وياما اشترت كريمات وبلاوي ولآ فيه فايدة اخر شي وحده علمتها كيف تسوي مويا مقري
وتقول والله ان المنطقة تفتحت و الحمد لله

بس طبعا برضو استخدم مرطبات زي فازلين (حبيب ألبي )

وبس هذآ اللي عندي والله يجملكم بطاعته
@سيدة اعمال
@سيدة اعمال
كلكم الله مير يحيكم

والسدر صدق انا جربته حتى لو حطيتيه ع الحبه توها طالعه تختفي ويخفي الاثر كمان

وللتكبير الصدر واستدارته زيت السمسم يقولون لليللا يرفعها ويزينها تمام انا بدأت فيه من امس
MISS arwe
MISS arwe
لي
عوده
كشكوشه هانم
كشكوشه هانم
شوفي في شئ مهم لازم كلنا نعرفه..

البشره غذائها داخلي اكثر من انها خارجي .. لأنها خارجيا تكون مؤقته يوم يومين ( وكأنك يابو زيد ماغزيت)..

عشان كذا كل ما قمتي من النوم في الصباح اشربي كاسه حليب مخلوط بملعقه كبير من دبس التمر .. والله يا اختي انا مجربته اسبوع ماشاء خدودي وردت قبل كان وجهي باهت لو احط مكياج ماينفع واللحين الحمدلله في تحسن..

غير كذا عصير البرتقال + تفاح تاكليه. كل يوم جدا مفيد للبشره ...

انا هذي نصيحتي واتمنى لك وللجميع التوفيق ...