خاطري اعرف ايش سالفة هالبطاقات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بليز حد يوضح لاني كل مادخلت موقع يطلبونها
اختي وصايف انا تركت هالموضوع اسبوع ورجعت له
حبيبتي والله صدقيني ماراح تلقين بهالسعر ابدا بس لاتتعبين روحك . صدقيني الكميات اللي فوق مليون بطاقة ممكن تلقينها ب 88 ريال يعني بمبلغ 88000000 ريال .. وانتي طالبه بطايق بمليون يعني صدقيني اسالي وراح تلقين كلامي صح ماراح تلقين بهالمبلغ بسعر اقل من 89 او 90 ريال وهالكلام من ثقه لان اخوي يشتغل فيها من فتره طويله وعلى كلامه معي ان السوق الحين مافيه بطايق والموجود كله عند الهوامير لاجل هالشي الحين صار مسوي مساهمات تدفعين 8500 ريال قيمة السهم وتاخذين كل اسبوع 1400 ريال طبعا مكسب مع راس المال وتسحبينهم فاي وقت لكن المشكله هالشغله مافيها ضمانات يعني مثل السمك فالماي ماعليها لا اوراق ولاغيرها ومع اني اشوف هالشي تهور ومافيه ضمان لحقك لكن يشهد الله ان اللي معه الحين اكثر من 150 مساهم
الزبده اختي ريحي بالك والله هذا قصدي اني انصحك وماخليك تتعبين حالك على الفاضي
بنات انا ابوي مشارك فيها

لكن ودي اعرف سالفتهااااااااا اا

سألت ابوي قال كم كلمه ما فهمتها
صينية الدجاج بالبطاطس شي خيييييييااااااا ل

اممممممممممممم بهارات تجنن ... جربو بإذن الله ما راح تندمون

سر طعم الباشميل بتاعي ...

اللهم استرني فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

اللهم اكفني شر من أراد بي شرا اللهم رد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميره

اللهم اكفني شر كل حاسد آآآآآآمين
اخواتي لحد الآن لقيت عن طريق منطقة مكة المكرمة باخمسه وثمانين ريال للبطاقة

والمنطقة الشرقية 85.50 الي عندها ااقل ياليت ترسل رسالة خاصة واي كمية تكون انا مستعده اخذها بشرط يكون التسليم يد بيد + يكون مع البطاقات برنتات والسيدي الخاص فيها

تحياتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا ياعزيزتي انا هذي شغلتي بالضبط
واحب افيدك انك ماراح تلاقي بالسعر هذا الا اذا عن طريق عمل عقد اي تاخذي الكمية على سحوبات يومية
وعن جد الشغلة متعبة وبنفس الوقت ممتعة لان ارباحها خيالية جداااااااا
واي معلومة انا مستعدة
اختك في الله
قمر النهار

الساعة الآن 03:42 .