من كنوز الصراط المستقيم

ملتقى الإيمان

البرنامج يعرض على قناة بداية ترددها (12054)فيرتكل البرنامج رائع واستفدت من الدكتور خالد جبير الكثير واحرص على متابعته كل يوم الاثنين الساعه التاسعه وربع مساء او الاعاده يوم الثلاثاء الساعة الحاديه عشر صباحا او يوم السبت الساعه الثانيه بعد الظهر انه برنامج مفيد ويقوي ايمانك .الكنز الاولأن أجعل كتابي في عليين وأكبر همي ان يكون كتابي في عليين أذا مقامي في عليين احمد ربي أذا أذنبت ذنب أتوب وأستغفر مهما كان الذنب يعني أسئل نفسي بين كل صلاتين مثلا أذا جت اذان الظهر أسئل نفسي هل أنا أذنبت من الفجر الى الظهر أذنبت أستغفر واتوب وهكذ بين كل أذان وأذان أذا واصلت على هشي في كل صلاة يوميا أكون 1825في السنه تبت وأكتب من التوابين ان الله يحب التوابين الكنز الثاني دائما اكون على وضوء قبل لآانام أوضي ودعي بهذا الدعاء يستجاب ربي لك وتستغفرلك الملائكه اللى ان تصبح واذا مت مت على الفطره وتنزل عليك السكينه وتبعد عنك القلق والآرق لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله ثم استغفرثم أدعي أستجاب الله له عن عبادة بن الصامت رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « من تعار من الليل فقال: لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، الحمد لله وسبحان الله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله ثم قال: اللهم اغفر لي أو دعا استجيب له فإن توضأ قبلت صلاته» الكنزالثالثاذا فاتتني صلاة أصلي هذي الصلاه ثم اروح أتوضي وأصلي ركعتين صلاة توبه مثلا صلاة الفجر فاتتني أصلي الفجر ثم اروح أتوضي مره ثانيه وأصلي صلاة توبهالكنز الرابع ان كل ماجلست مع أحد في اي مجلس استغفر واصلي على النبي واقدم اي نصيحه دينيه واحرص على ان اكون جالس بتجاه القبلة ,وان اقول دعاء كفارة المجلس (سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لاإله إلاأنت ,أستغفرك واتوب إليك)الكنز الخامسبعد كل صلاة في التشهد الاخير اقول دعاء اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك اعني على ذكرك يعني الصلاة وشكرك على النعم وحسن عبادتك أطلب من الله ان الله ايعيني على الصلاة من السرحان واعلان توبه مني لله علشان السرحان في الصلاة 5مرات في اليوم في كل صلاة نتوب في السنه 1825مره من السرحان ونكتب من التوابين وسبحان رب العلامين ان الله يحب التوابين والمتطهرين الكنز السادسالرياضه الشرعيه أصلها العباده بعد صلاة الفجر وبعدصلاة العصر قبل الغروب وقبل الشروق تمشي في اي مكان في البيت اوالحوش اواي مكان متسع اوفي الخارج وتقولي لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير(100مره) كأنك مشيتي كيلواللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم انك حميد مجيد وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم انك حميد مجيد(100مره) كأنك مشيتي كيلوين ونصسبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبرولاحول ولاقوة الابالله (100مره) كأنك مشيتي كيلو ونص ربي أغفر لي وتب علي انك اتوب الرحيم(100مره) كأنك مشيتي نص كيلوسبحان الله وبحمده(100مره) كأنك مشيتي 150 متراستغفر الله وأتوب إليه (100مره) كأنك مشيتي 150مترسبحان الله وبحمده أستغفرالله وأتوب أليه(100مره) كأنك مشيتي نص كيلو سبحان الله وبحمده سبحان العضيم (100مره )كأنك مشيتي نص كيلوالوقت ياخذمنك نص ساعه الادقيقه وكأنك مشيتي ثلاثه كيلوالكنز السابععلاج الوسواس القهري1\قرائه أيات السكينه ثلاث مرات في اليوم2\الرقيه بسورة البقره3\ارقيه شرعيه بنية الشفاء لمدة ثلاث اسابيع4\الذهاب لطبيب نفساني اذا لم تتحسن الحاله منقول للفائده_________________احببت ان اشاركم هذه المعلومات وازيد بهذه المعلومة مما استفدت من هذا البرنامجالحل اذا كنت تكره شخص وتحقد عليه ويكرهك وتحقد عليه ويكرهك:arefe (187)ومن احد الكنوز التي استفدتها اذا كنت تكره شخص او تحقد عليه اوانه يغيضك او يحسدك او يغتبك من وراء ظهرك فقط الحل سهل جدا ومريح وهو استغفر الله قد ما تقدر (استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم )لك ثم استغفر الله له نعم لاتجعل الشيطان يغريك ويقول انت تكره وتستغفر له ايضا قل نعم انا اريد ان ارضي ربي والله انه عن تجربه قالها د خالد وانا ايضا جربتها مرارا والله انا ربي سوف يشرح لك صدرك ووتنسى همك وذلك الشخص .وذلك الشخص يصبح يحبك ويرجو رضاك وذلك كله بالاستغفار لك وله جرب ولن تندم .الحمد الله على هذه النعمه الرائعة
5
581

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

jouliana
jouliana
أستغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه
شذى الاحلام
شذى الاحلام
جزاااك الله خيررر
زائرة
الله يجعل كتابك في علين ويجزيكي الله خير اختي اسألك ان تدعي لي في اوقات الاجابه ان ربي ينصرني ويرزقني سؤالي اللي سألته وانا ادعي لك وادعي لكل من دعا لي بقلب والله يرزقك الفردوس الاعلي من الجنه اخواتي اللي يشوف ردي بالله يدعي لي والله اني في كرب والله المستعان
حكايه صبر
حكايه صبر
ღإلهيღ♥ღ
إرفع للغاليه ذكرا وأصلح لها أمرا وأغفر لها وزرا وأطل لها عمرا واشرح لها صدرا ولا تريها
ذعرا....
ღ♥ღواملأღ♥ღ
قلبها صبرا ولسانها شكرا واجعل لها من كل عسرا يسرا وزدها إيمانا ووقارا وسعادة
ثم
ღ♥ღإخلاصا
وستراღ♥ღ
شيهانه®
شيهانه®