**......نرجوا التفاااعل ..... ** تنظيم الحذية والشنط / تعديل

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ,,,

اخبااااااااااركم ياحلوووووووووات ؟؟؟

يالله ياشطورات كل وحده تدخل وتقولنا طريقتها في حفظ الشنط والاحذيه (وانتم بكراااامه) وين حاطتهم طبعا الاحذيه الخاصه فيك انتي لأن انا بصراااااااااحه مسوين لي أزمه وماودي احطهم بمكتبة العائله وبإذن الله ألقى الحل عندكم واكيييييييييييييد إذا تفاعلتوا الكل راااااااااااااح يستفيد وهذا اللي نبيه جزااااااكم الله كل خير:)

وهذي الورده لكل وحده ادخلت وردت:26::26::26:
28
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مالكه روحه
مالكه روحه
الشنط رف التخزين جوى دلابي
والاحذية الله يكرم ذا الوجه في دولاب خاص فيها في مدخل البيت
alhyranh
alhyranh
up
قمرهم2004
قمرهم2004
السلام
الشنط في درج في التسريحه في غرفة النوم

أم الجزم فصلت لها درج خاص فيها يكون الباب زجاج عشان أشوف الجزم أقصد جزمي أنا وعيالي وأبوهم وخليته في غرفة الكوي
وعندي دولاب صغير في الممر للجزم اللي أستخدام يومي هو خشب وله باب زجاج وفيه درج من فوق للشربات فيه أربع أرفف من محلات الأثاث جبته من سوق التلفزيون في الدمام
أتمنى أني أفدتك

وأعتذر على الأطاله
قمر كوووني*_~
قمر كوووني*_~
الله يعطيكم العااااااااااااااااااااافيه على المرور ~

يالله وين البااااااااااقي !!
مرافئ ***الوجدان
حبيبتي انا فصلت دولاب خاص فيها بسبب الحوسة اللي يعملوها لي عيالي في الدولاب اللي بالمدخل وحطيته في صالة الحمام تبع غرفتي والدولاب انا طالباه بموصفات معينة وهو عبارة عن قسمين القسم العلوي عامله فيه خشبة معترضة زي اللي تجي في الدواليب اللي تتعلق فيها الملابس وهذا اعلق فيه الشنط واذا احتجت وحدة اخذها وارجع الخشبة ومغطية الشنط بمنشفة عشان الغباروتحته رف حاطه فية شنطة الذهب والاكسسوارات وكذا علبة فيها شوية خرابيط حقت الحريم وليه باب اما القسم الثاني عبارة عن ثلاثة ادراج مائلة للاحذية يعني يشيل 12زوج احذية اختي شافته وعجبها وعملت مثله بس بدل الخشبة عملت علاقة افضل من الخشبة لانه اذا احتجتي شنطة من النص لازم تشيلي كذا شنط حتى توصلي للي تبغيها وانا ان شاء راح اغير الخشبة واحط علاقة طولة تقريبا متر ونص وعرضة 80 سم وراح اولادك وزوجك يقولوا خفت الزحمة خلونا نتوسع ههههههههه ان شاء الله مااكون ثقيلة دم عليك لاني طولتها وهي قصيرة بس حبيت تستفيدي مثلي وادعيلي اذا عجبك لاني ارتحت معاه
موفقة