ام الدلع

ام الدلع @am_aldlaa

عضوة فعالة

من الي توضع الوسادة وتتالم سؤال للمتزوجات

الحمل والإنجاب

مرحبا ياحلوين:27:
بنات انا عندي لكم سؤال اخجل اقولة لاامي ولا اي احد انا لما يصير بيني وبين زوجي شى طبعا فاهمين قصدي اوضع وسادة تحتي صارلي فترة ودائما اتالم وخاصة لما ارفع رجلي وقت.........احس كانة يضرب في شى :06: بس الحين صرلي اسبوع ما اوضع الوسادة ابدا مااحس بة الم ولا شى ارجوكم جاوبوني من صار لها كذا وعلى فكرة انا اوضع الوسادة على شان احمل
5
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت النيل**
بنت النيل**
شوفى حبيبتى.... اى ست ستضع الوسادة تحتها وقت الجماع ستشعر بنفس شعورك وايضا ممكن تشعرى كانك معلقة فى الهواء...لماذا؟؟؟؟؟؟ لان الضرب بيكون صريح اكثر وواضح اكثر ودائما بيكون الوجع فى منطقة البظر خاصا..... لكن ممكن اختى تقولى لزوجك انة يحاول الجماع باسلوب لا يجعلك تشعرين بالم ( فهمتى اختى)؟؟؟؟؟؟ .... لكن وضع الوسادة مفعولها اكيد فى حدوث الحمل لانها تؤدى الى تغلغل السائل المنوى ووصولة داخل المجارى التناسلية الى قناة فالوب و بالتالى حدوث الحمل.... وحاولى وضع الوسادة فقط فى ايام الاباضة والتى يحدث فيها الحمل وباقى الايام تكون عادى .....اما بالنسبة لرفع الرجل عندى حل لها لكن لا اعرف اقولة على العام لان التعبير صريح شوية لو ممكن اراسلك على الخاص واقول لك حل هذا الموضوع.... لكن اهم شىء انك بعد الجماع تنتظرى نائمة على ظهرك ساعة او اكثر قبل التشطيف.... وربنا يرزقك ان شاء الله....شكرا
ام الدلع
ام الدلع
مشكورة اختي بنت النيل وما قصرتي على الرد وجزاك الله خير:26:
اختي لوسمحتي ارسلي لي على الخاص اذا كا ن يرسل
حواء حائلية
حواء حائلية
بنت النيل الله يعافيك ارسلي الطريقة على الخاص,,,,,,وومستعجللللللللل
قطوتي
قطوتي
شوفي اختي انا ما كنت احط وساده وقت الجماع احطها بعد الجماع مباشره واظل نص ساعه على هالوضع وبعدين اتقلب عالأجناب وانام على بطني يعني المدة اخليها ساعه قبل التشطيف انشالله تنفع :)

ويصير بعد تغيير الوضع بالكامل لأن الدكتوره قالت لي ان الرحم راجع للخلف وغيرت الوضع وجاب نتيجه على طول من اول تجربه :)
نزف المشاعر
نزف المشاعر
مشكوره حبيبتي بنت النيل على المعلومه

في معلومه قريتها هي ان اذا حطيتي الوساده تساعد جعل المهبل بزاويه بحيث تخلي المكان ضيق :42:

والله اعلم .....