قدر المنتو

اطباق عالم حواء

السلام ياحلوات
يابنات انا زعلانة مشتهي المنتو مااعرف طريقته
وثاني شي والاهم القدر حق المنتو دورته ومالقيته
دلوني دلوني وييين القدر ينبااااااع ---لشري القدر وسوي المنتو اه اه اه<<<<<<<<<<<تقلعي بس مسويه شاعرة
المهم بس وين القاه وكم سعره
وين الطبخات السنعات يدلوووووني
10
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دار ركيه
دار ركيه
المنتو,المنتو المنتو تعجنين عجينه عاديه يعني ماء وذرت ملح بس بس وتخلينيها ترتاح الحشوع لحم مفوم قطعي عيه بصل طماط فلفل بارد ملح بهرات يعجن مع بعض وهو ني مايحمس ولا شي تجين للعجينه تفردينها لين تصير سمكها زي اسبوسه وتقطينها كبر راحت اليد وتصفينها في شبك وتقصدر ينها منفوق وتحطينه على قدر فيه ما على انار نصف ساعه بس الصلصه الي على الوجه حطي الي تبين
ام اروى وامجد
ام اروى وامجد
المنتو,المنتو المنتو تعجنين عجينه عاديه يعني ماء وذرت ملح بس بس وتخلينيها ترتاح الحشوع لحم مفوم قطعي عيه بصل طماط فلفل بارد ملح بهرات يعجن مع بعض وهو ني مايحمس ولا شي تجين للعجينه تفردينها لين تصير سمكها زي اسبوسه وتقطينها كبر راحت اليد وتصفينها في شبك وتقصدر ينها منفوق وتحطينه على قدر فيه ما على انار نصف ساعه بس الصلصه الي على الوجه حطي الي تبين
المنتو,المنتو المنتو تعجنين عجينه عاديه يعني ماء وذرت ملح بس بس وتخلينيها ترتاح الحشوع لحم مفوم...
انا اخذته من محل الموعين اللي بالصواريخ بميه ريال والطريقه نفس طريقه الاخت دار ركيه بس انا اخلي اللحمه مطبوخه نفس السبوسه والله يوفقك:)
ماما لطيفة
ماما لطيفة
أم ألجوهرة
أم ألجوهرة
اب
مليونيرة بزنس
اب لعيونك