استفسار بسيط وارجو المساعدة والاستفاده من خبرتكمم

الحمل والإنجاب

سلام عليكم يا عزيزاتي

اكيد صار الكل يعرف حالتي انا حامل وهلا في بدايه الرابع بس ومن يوم ما دخلت الرابع وانا اعاني من غثيان الصباح بعكس الكل المشكله انه معدتي صارت توجعني كثير كثير وحاسه سكاكين بتقطع فيها وخاصه قاع بطني كثير بوجعني وخايفه يكون اثر على الجنين
من شدة الغثيان

شو رايكم يؤثر او لا يؤثر وعادي ما اقلق ؟؟؟؟؟؟؟ او لازم اروح افحص ؟؟انصحوني ارجوكم وخبروني تجاربكم يا حوامل
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انين الجراح
انين الجراح
مرحبا اختي ليلي
الغثيان في الصباح شيء طبيعي جداً مع الحمل نتيجة للتغيرات الي تصير في جسم الام ..
واذا كانت معدتك توجعك نصيحتي لاتتركينها فاضية ابد عشان لاتحسين بلالم حاولي انك
تاكلين اشياء صغيرة متباعدة مثل الخضار الفواكة البسكويت..
لاتقلقي حبيبتي ابدا هذا شي يحصل لكل الحوامل تقريباً وان شاء الله حبة حبة تلقينه راح الحاله مع تقدم شهور الحمل..
ربي يعطيك العافية :26:
بنت النيل**
بنت النيل**
صحيح حبيبتى عادى ما تشعرى به لكن لو كان الغثيان شديد واكثر من مرة او مرتين فى اليوم يبقى لازم تقولى للطبيب لعدم تعرضك للجفاف بسبب القىء المستمر....

عموما الغثيان فى الحمل علامة على ان الجنين بخير وبصحة جيدة... وحاولى فى الصباح وقبل النهوض من السرير ان يكون بجانبك كوب ماء به قطرات من عصير الليمون فتشربى منه قليلا وايضا تاكلى قطعتين من البسكوت المملح وان شاء الله لا تتعبى من الغثيان بعد اتباعك لهذة الطريقة.... شكرا
أخت أخوها
أخت أخوها
شوفي حبيبتي لازم تروحين طبيبتك وتقوليلها تكتب لك حبوب الغثيان خاص للحامل

صراحة ماكنت أقدر أستغني عنها وهي تخفف 70% من ألآم المعدة والله يشفيك:26:
lily 2002
lily 2002
مشكورين يا اخواتي انا عارفه انه الغثيان شي طبيعي للحامل بس المشكله انه في الصباح لما بتيجي الحاله بتكون معدتي فاضيه ومن شده الغثيان تصير معدتي توجعني كثير واحس نفسي راح اموت من الالم ومن كثر ما بشد على حالي خايفه يكون صار شي للجنين
رنين××
رنين××
اختي تطمني انا صار لي مثلك الم في المعده من كثره الترجيع ....لا بعد انا زيدي على حالتك معي قولون ......والحمد لله مع دخلة الشهر الخامس راح كل شي ........اصبري وادعي ربك بالشفاء .....:27: وماتشوفين مكروه انشاء الله :26: