داليا عبيد
داليا عبيد
انا كان بيدي كثييييييييييييييييييييييييييييييير وبشكل الواحد اذا شافها ينقرف من كثرها
حطيت عليها الرجله صرت اشتريه وافركه فيه بعدين شفته يكثر ما يقل
ومره قريت كتاب قديييييييييييم عن الطب النبوي لقيت مكتوب تقطعين البصل شرايح وتنقعينه في الخل يوم كامل وبعدها تحطينه على المكان اللي فيه الثالول وتخلينه 3ايام بعدها فكيه انا جربته صار مكانه اسمر لمدة يومين بعدها فتح واختفي الثالول
سوسن الوادى
سوسن الوادى
السلآم عليج حبيبتي ... أنا كنت أعآني من الثآليل .... ولا زلت والسبب كآن الحمام " عزكم الله " فالدوام ... ماآكنت أحب أدخله ولكن مرآت الوآحد مايتحمل سبب لي ثآليل ... طنشت السآلفة و زادت عندي ولمآ رحت المستشفى قالو لي لآزم جلسآت تبريد عسب تروح واحتمال ترجع لإنه فايروس تحطمت نفسياً .... ولكني توكلت على الله والصراحة حضرت جلسة وحدة بس لني كنت استحي أروح ومآعندي وقت عسب الدوام وبالبحث عرفت بإن الثوم و الحبة السوداء يزيلون الثآليل ... جربت ...و الحمدلله ثم الحمدلله راحت عني .. و اللي كانت كبيره صغرت وإن شاءالله راح تختفي و مآ عآد ترجع ...الطريقة ...... ~> تقطعين الثوم شرايح ... و تحطينه ع الثالول ... و تلفينه ... و تستمرين فالعلاج الين يختفي الثالول .. ومن فوايده إن الثوم قاتل للبكتيريا و الفايروسات .. يعني إذا رآحت الثآليل مآ راح ترجع ... ~> والطريقة الثآنية اللي اعتبرهآ أسهل ... إنج اتييبين الحبة السوداء " حبة البركة" و تحمصينها ع النار بس لاتحرقينها ... سخنيها .. وعقب طحنيها ... و حطي عليها عسل و لما تصير مثل العجينة حطيها ع الثالول و لفيها بشاش ... واستمري و لا تملي وإن شاء الله راح يخوز عنج و مآ بيرجع .... وعسى ربي يشفيج والسموحه ع القصووور
السلآم عليج حبيبتي ... أنا كنت أعآني من الثآليل .... ولا زلت والسبب كآن الحمام " عزكم الله "...
السلآم عليج حبيبتي ...

أنا كنت أعآني من الثآليل .... ولا زلت

والسبب كآن الحمام " عزكم الله " فالدوام ...

ماآكنت أحب أدخله ولكن مرآت الوآحد مايتحمل

سبب لي ثآليل ...

طنشت السآلفة و زادت عندي

ولمآ رحت المستشفى قالو لي لآزم جلسآت تبريد عسب تروح

واحتمال ترجع لإنه فايروس

تحطمت نفسياً .... ولكني توكلت على الله

والصراحة حضرت جلسة وحدة بس

لني كنت استحي أروح ومآعندي وقت عسب الدوام

وبالبحث عرفت بإن الثوم و الحبة السوداء يزيلون الثآليل ...

جربت ...و الحمدلله ثم الحمدلله راحت عني .. و اللي كانت كبيره صغرت

وإن شاءالله راح تختفي و مآ عآد ترجع

...الطريقة ......

~> تقطعين الثوم شرايح ... و تحطينه ع الثالول ... و تلفينه ... و تستمرين فالعلاج الين يختفي الثالول ..

ومن فوايده إن الثوم قاتل للبكتيريا و الفايروسات .. يعني إذا رآحت الثآليل مآ راح ترجع ...

~> والطريقة الثآنية اللي اعتبرهآ أسهل ... إنج اتييبين الحبة السوداء " حبة البركة" و تحمصينها ع النار بس لاتحرقينها ...

سخنيها .. وعقب طحنيها ... و حطي عليها عسل و لما تصير مثل العجينة حطيها ع الثالول و لفيها بشاش ...

واستمري و لا تملي

وإن شاء الله راح يخوز عنج و مآ بيرجع ....

وعسى ربي يشفيج

والسموحه ع القصووور
الف شكر والله يعطيك الف عافية ***** الله سوف اعمل الطريقة بس كم الفترة اللى اضع فيها الثوم على التالول
سوسن الوادى
سوسن الوادى
انا قريت ان علاج الثالول هو انك تمسحينه بزيت شجره الشاااي او القرنقل اكثر من مره باليووووم وفي شي ثاني اللي هو الثووووم تفرمينه وتحطينه على الثالول لمده يووم كامل وتلفين عليه بقطعه شاش وخلال اسبوع يطيح من نفسه وفي بالصيدليه مرهم يبعونه لعلاجه اتمنى اكون افدتك ولو بشي قليل
انا قريت ان علاج الثالول هو انك تمسحينه بزيت شجره الشاااي او القرنقل اكثر من مره باليووووم وفي...
مشكورة بس لو اعرف اسم المرهم
سوسن الوادى
سوسن الوادى
مشكورين على الردود وربنا يعطيكم الف صحة عافيه
عالم الاحساس999
طيب ان فيه صغيييييييييييييره فوق عيني وش اسوي فيها
بليز قولي لي