انتي جيبي افكار تناسبك وانا اشاركك
بالتوفيق وربي يرزقك من واسع فضله
حياكم

███▓▒░░تحامبل اتعب وانا اقول روووعه تعقم الرحم وتنشط البويضه حياكمـ░░▒▓████

▓▒░◄♥لأولـ مره على عالمـ حواء شغل يد سعودي ميه % ميه مميز وغريب الفرجهـ ببلاشـ ♥►░▒▓

المصاصه الاكثر مبيعا واللتميز معنا عنوان
شوفي انتي عندك فلوس وتبين تشغلينها وواضح انه ماعندك اي خلفية عن التجارة من حالاتي وخايفة تخسرين وتبين وحدة تتاجر فيها
واللي بتجي تطلب منك الفلوس وتتاجر فيها برضة تبي تحاول وماتدري ربما التجارة تفشل وماتنجح ساعتها بتكوني خسرتي فلوسك وبس
انتبهي لفلوسك وحطيها بالبنك لانه التجارة شكلها مرة صعبة مو بالسهولة اللي انتي متوقعتها ولا انا متوقعتها يبيلها حسبة طويلة كثير ويمكن تخسر مو شرط تنجح ولو مشروع نجاحة مضمون يبيلة راس مال كبيفوق ال150 الف
اما 20 وش تسوي نصيحة احفظي فلوسك بالبنك ولاتسوين لها بطاقة صراف عشان ماتسحبينها وانسيها
لين تلقين فرصة مناسبة من شخص تعرفينه يشاركك بمشروع مو عن طريق النت وماتدرين عنه
هذي نصيحتي واتمنى ماتضايقك
اقتباس مشاركة  (Lotysweet)
شوفي انتي عندك فلوس وتبين تشغلينها وواضح انه ماعندك اي خلفية عن التجارة من حالاتي وخايفة تخسرين وتبين وحدة تتاجر فيها
واللي بتجي تطلب منك الفلوس وتتاجر فيها برضة تبي تحاول وماتدري ربما التجارة تفشل وماتنجح ساعتها بتكوني خسرتي فلوسك وبس
انتبهي لفلوسك وحطيها بالبنك لانه التجارة شكلها مرة صعبة مو بالسهولة اللي انتي متوقعتها ولا انا متوقعتها يبيلها حسبة طويلة كثير ويمكن تخسر مو شرط تنجح ولو مشروع نجاحة مضمون يبيلة راس مال كبيفوق ال150 الف
اما 20 وش تسوي نصيحة احفظي فلوسك بالبنك ولاتسوين لها بطاقة صراف عشان ماتسحبينها وانسيها
لين تلقين فرصة مناسبة من شخص تعرفينه يشاركك بمشروع مو عن طريق النت وماتدرين عنه
هذي نصيحتي واتمنى ماتضايقك

تسلمين حبيبتي نصيحتك نصيحة اخت لاختها الله يجزاك خير
بس هاذي فلوس ذهبي قلت استثمرها تفيدني في المستقبل
واكررلك شكري
والله ياقلبي انا خايفة على فلوسك

اقصد التجارة ربح وخسارة ومافيه شي مضمون

واذا انتي ماعندك خبرة بالمشاريع صعب بتابعين شريكتك

لذلك حطيها بالبنك كوديعة وحذار من صرفها

بالعكس جمعي معها فلوس زيادة واشتري لك ارض والا شقة تنفعك وتقدرين تاجرينها

وبالتوفيق لك يارب

سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم