الله يرزقها بالولد الصالح الي ترد

المنزل والديكور

انا عندي مدخل من عند الرجال وضيق مرة ومعتق لون بني مرة مو عاجبني خاطري اصبغة لون سادة يكون فاتح وارسم فية رسمات بس مالقيت افكار حلوة تكفون اعطوني افكار

وعندي طلب ثاني انا ماعندي مدخل للحريم الي يجي عندي ع طول يدخل بغرفة الحريم والحين الحمدللة وافق زوجي يسوي لي مدخل ومحتارة ابي افكار حلوة لمدخل النساء ويكون ناعم وهادى مااحب المكلف مرة اتمنى فهمتو علي ومشكوررررررررين :44:
23
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

am arwwa
am arwwa
مدخل الرجال لو تصبغيه بيج او اصفر بيطلع حلو وارسمي فيه مثلا مربعات مداخله في بعض يعني كل مربعين او ثلاثه مع بعض بعدين مسافه بعدين مربعين او ثلاثه مع بعض بيطلع حلو وهادي واهم شي انه الرجال يحبون الشي الرسميوحطي فيه مرايه كبيره توسع المكان اتمنى فهمتي علي
اذا عجبتك الفكره ادعي لولدي بالشفاء
حواء الدمام
حواء الدمام
اللهم اشفى ولدها ياااااااارب وتسلمين ع الرد بس عجبتني فكرتك مرررررة وهذا الي كنت افكر فية والله وليت يكون بالصور مواضحة احسن
الدنيا الحلوة
مدخل الرجال اصبغية بليموني ولا باابيض وحطي استكيرات اسود بيطلع روعة بس خلي الاستكيرات كبار وبازرة زي الي عند ايكيا ومدخل الحريم انا اقول خلية من اول فصلية جبس ماهو جدار وخلي فية فراغات يادائرية او مربعة من جوى مدري فهمتيني وركبي فيها اضاءة صفراء واصبغية ليلكي وابيض وحطي اكسسواراتك وبالتوفيق يارب
والله يستجيب لدعوتك عاجلا غير اجلا
اللهم امين اللهم امين اللهم امين لي ولكل محروم يارب العالمين.
شموخ أنسانه
شموخ أنسانه
ان شاء الله البنات مارح يقصروا معاك
نبراس2009
نبراس2009
مثل ما قلو الاخوات لمدخل الرجال اما بالنسبه لمدخل الحريم خذي جاهز بخشب مذهب يعني مرايا وحوليها خشب لوبه ذهبي وخلفيه بلون فاتح مثل البيج ودعواتك