يارب تفرجها علي بغت تصير كارثه بعد العشا تعالو اسمعو

الأسرة والمجتمع

الله يسلمكم من المغرب والسامج زوجي يقول بحطك عند اهلك وهو معزوم عندصديقه المهم :oهو شكله يدور شي نتهاوش عليه لاني من شهر وانا اقول بنروح للخبروأختي ان شالله بتروح هالاسبوع وزوجها يقول لم زوجي خاونا :eek:المهم يوم اذن العشا رحت وصليت وقال يالله مشينا قلت انا جاهزه قال روحي جيبي قميص وجبته قال لا هذا ماابيه منشق شق صغير عند الكتف واجيب الثاني قال لا مابيه سحابه خربان وانا خلاص:angry2::angry2::angry2:قلت رح واختار من دولابك وقال روحي جيبي المهم طولت صوتي شوي بس وطلعت رحت ع النت في الصاله
وطلع علي وجلس يهاوش منيب أصغر ورعانك من هالحكي ولبس وقال يالله وقلت لا منيب رايحه تاخرنا وقال بكيفك ومشا وادق عليه وهو في الدرج تعال خذ ولدك ورفض وانا اخاف اجلس بلحالي وقلت استنا بلبس عبايتي وقال لاتروحين انطقي بالبيت المهم وتهاوشنا بالحكي وقال كلمي اخوانك يجونك :06:قلت والله ان رحت مع اخواني ماأرجع قال روحي ولاترجعين وكلمت اخوي وقال 5دقايق واجيك واجلس اجمع اغراضي واغراض ولدي الا واسمع:arb:صوته داخل ويدق جوالي لياه اخوي قال انزلي انا عند الباب وقات خلاص جا ابونا واخوي مايدري وش السالفه:16:ودخل بغرفته ونام وانا جلست ابكي و:angry::3_13_11: هاه برايكم من الغلطان وش اسوي بكره معه كيف اتصرف
44
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ركايز
ركايز
الحمد لله انك جلستي ومارحتي لاتكبرين الموضوع حصل خير والرجال ماغلط ولا ضربك تعوذي من الشيطان
والموضوع كلة مايستاهل الله يهديكم ويسر امركم
am3bdulah
am3bdulah
الحمد لله انك جلستي ومارحتي لاتكبرين الموضوع حصل خير والرجال ماغلط ولا ضربك تعوذي من الشيطان
والموضوع كلة مايستاهل الله يهديكم ويسر امركم
مشتاقه للامومه
تعوذي من ابليس وتر هذا من الشيطان وخليك حليمه وخليك طيبه وراح يجي يحب على راسك بالمعامله راح تكسيبيه تر طيبعه الرجال انه عنده كرامه ولا يحيب يتنازل والمراءه سهله وحنونه وطيبه وتتحمل وش تسوين جنتك ونارك الله يهديه ويسخره لك وماجاء ونام عندك الا انه حس بتانيب الضمير واذا قام طيب خاطره وفوليله حق علي
ادعلي بالذريه الصالحه
kololo
kololo
الله يسخره لك ويصلح ما بينكم
وش سالفتنا على الاقل انتي قلتي الي بخاطرك وزعل
انا ما قلتله شي نام وهو زعلان وانا ما كله قهر
الله يعينا عليهم
* لسعة شقاوه*
* لسعة شقاوه*
بصراحه وبدون زعل ,,,,انتي غلطانه شوي بس ,,,,يوم
انك تدرين انه يبي هوشه ليه اعطيتيه المجال,,,يعني ليه تخليه يستفزك ,,,
عادي جيبي له الدولاب كله وش فيها,,,,المهم اللي صار صار,,,اذا زوجك ينفع معاه التطنيش,,
طنشي موحقران لا يعني ماكأن شي صار,,لان انتي اللي رفضتي تروحي,,بعدين هددتيه تروحي لاهلك,,,
شي طبيعي يرد عليك كذا,,,لانه معصب ,,,هدي وتعوذي من الشيطان ,,,واستغفري والله الاستغفار سحر,,,
دعواتي لك,,