red heart2121

red heart2121 @red_heart2121

عضوة جديدة

قصه حزينه

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم

اتمنى ان تقبلوني صديقه جديده معكم

لاني فعلا محتاجه الى احد ان يشاركني مشكلتي

طبعا قصتي قصه حزينه وتستاهل ان تمثل فلم او مسلسل

طبعا اني عراقيه من الموصل\نينوى مواليدي1981 ومن هنا تبدء

القصه احنا تسع اخوان ستة اولاد وثلاثة بنات واني تسلسلي الثانيه بين اخواني والدي رجل صالح ويجل الا نثى ويحترمها الى ابعد الحدود كانت علاقته بعمي جدا قويه ولديه اخوه عده طبعا بيهم الزين والموزين ومن كثرة حرصه علي وخوفهه لم يدعني اكمل دراستي الى الصف السادس الابتدائي خوفا علي فأعذروني اذا عندي بعض الاغلاط الاملائيه ولحرصه على اهداني الى احد اولاد عمي الذي يحترمه جدا لانه لم يكن له بمثابته الاخ فقط بل والد واكثر من هذا وقف الى جانب ابي لانه اخوه الكبير ولانه كان يتيما هو من كبره ورعاه وساعده وحتى زوجه من والدتي واسكننا عنده طبعا بدون اي مقابل كان عمي طيب القلب هو وزوجته فأبي لم يجد طريقه يكافأ بها عمي غير ان يعطيه اعز ماعنده واثمن ماعنده وهو انا طبعا وكان عمري11سنه حتى اني لم ابلغ بعد خوفا من يخطبني من اولاد اخوته الباقيين وطبعا صعب ردهم بدون سبب مقنع وفي ذلك الوقت كنا اربع اخوان ثلاثة اولاد وانا البنت الوحيده بينهم واولاد عمي كانوا خمس شباب بدون اخت فكنت انا البنت الوحيده في المنزل انتظروني ثلاث سنوات حتى يبان عليه معلم المرأه لاني شكلي كان بعده طفولي و سنة ال1995 وكان عمري 14عاما فقرر وان يزوجوني بأحد اولاد عمي والذي يكبرني13عاما من مواليد1968 وبدئت قصة احزاني كان زوجي ضالما قاسيا طبعا لم يكن يضربني او يشتمني ولاكني كنت كقطعة الاثاث في المنزل لو يكن لي اي رأي او كلمه في المنزل حتى على اطفالي ونسيت ان اذكر لكم اعمارهم البنت الكبيره عمرها14عاما موليد1996 والبنت الثانيه عمرها11عاما مواليد1999 والصبي عمره اربع سنوات ونصف مواليد2005 بصرحه كنت اتحمل تجاهله لي في البدايه لانه لم يكن لدي صبي وكان يكره البنات بعكس والدي بالضبط الى ان رزقني الله بصبي وكنت اتأمل به تحسن الاوضاع بيننا بس مع الاسف لم يغير الصبي شيئ احكي لكم شغلات بسيطه عن زوجي اولها بخيل ومغرور بنفسه الى درجه ولديه داء العضمه وكل هذا تحملته من اجل اطفالي كانت والده ووالدته يحبونني الى درجه كبيره الى ان وافهم الاجل عمي توفي عام1996في نفس سنة ولادتي اول بنت ووالدته يعني حماتي كانت امي الثانيه توفيت عام2003سنه احتلال العراق تحملت ماتحملت منه والله اعلم كم تحملت من ذل وتهميش لي وليشخصيتي وكان اخوته يحبونني الى درجه لاني ولدت وتربيت وتزوجت عندهم كنت بمثابة اخت لهم اصغرهم مواليد1971 يعني يكبرني عشرة سنوات الى حد ان توفيت والدتهم كانوا يحبونني ولكن بعد وفاتها بدأت زوجاتهم بتحريضهم علي لان حماتي كانت تحبني كثيرا واصبحوا يكرهون وجودي بينهم بس طبعا هذا مو بس ذنب زوجاتهم ذنب زوجي الذي كان لايحترمني امامهم حتى بدأت تكبر المشاكل بعد تتدخلهم في حياتنا وسماع زوجي لهم بكل مايقولون من صدق وكذب وكل ما اقول لوالدي لم يبقى لي صبر وتحمل يقول تحملي انه زوجكي وابو اطفالكي وطبعا لا اخفيكم سرا حاولت الانتحار مرتان بس الحمد لله لم ينجح الامر كان خسرت الدنيا والاخره الى ان
4
538

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

red heart2121
red heart2121
القول الراجح
القول الراجح
الله يعينك حبيبتي :(

كملي
الأميرة جولي
الأميرة جولي

لاحول ولاقوة الا بالله
استغفر الله العظيم

ام السنا
ام السنا
يا اختى اين انتى من الدعاء والتذرع بين يدى الله وقيام الليل وقرات القران والا ستغفار كلها تقربك من الله جلا جلاله الذى اخذ عهدا على نفسه لينصرنا المظلوم ولو بعد حين فانتضرى نصر الله لك واصبرى يا اختى وان مع العسر يسرا اسال الله القادر على كل شى ان يجعل لك من كل هم وضيق فرجا ومخرجا ويحفظ لك اولادك فهم بحاجتك حتى يكبرو وان شاء الله تتغير حياتك الى الاحسن فقط اصبرى..