اقتباس مشاركة  (الجوQــــرQ)
إيه يدخل الفرن شفت كثييير يسوون حتى الكيك فيه
وبالنسبه للمنيو اللي حطيتيه فيه هذي:
مرره كويس تسوينهم حتى من اليوم لأنها تتفرزن وترتاحين ماعليك إلا تقلينهم ذاك اليوم وورق العنب
والكرنب ياتحشينه وتفرزنينه لحد ماتطبخينه ذاك اليوم أو تطبخينه وتفرزنينه مايضر
والحلويات قبلها بيوم يالله إبدي من اليوم وحاولي تختارين أطباق تقدرين تجهزين لو شي منها مسبقا
حتى ماتنضغطين لأن الكميه بتكون جدا كبيره

شكلي خلاص ببدا فيهم اليوم ع الاقل المحاشي وافخاذ الدجاج يبغالها شغل
شوفي حبيبتي اعملي الطبق الرئيسي رز بدجاج اسهل والمقبلات كبه مقليه وبف او سبرنغ رول محشي خضار ملفوف وشوي جزر مبشور وفلفل بارد طبعا مكشن ع النار وورق عنب جهزي قبل بليله وحطي بالثلاجه لانه ياخذ وقت وجيبي صحون القصدير احلى واسهل للتنظيف وفواكه ومكرونه باشميل او لازانيا والحلى عملته ذاك اليوم ختتتتير الطبقه الاولى كيك بيتي كروكر او اي كيكه بيضا بس ماتكون مره نا فشه واخلطي علبتين بسكوت مجروش جرش ناعم وعلبيتين قيمر كي دي دي وشوي جلي فراوله وست حبات جبن كيري واخلطيه بمضرب الكيك الكهربائي وصبيه ع طبقه الكيك الرفيعه وبالثلاجه ساعتين حتى تجمد والطبقه الاخيره جيل فراوله تسويه بالطريقه العاديه وخليه حتى يفتر يعني على حراره المكان بعدين صبيه ع الطبقه الثانيه وبالثلاجه وقطعيه بعلبه البكنج بودر مفرغه من الجهتين وزينيه بكيوي ورشه جوزهند ممكن تعمليه قبل بليله اتمنى افدتك دعواتك
اقتباس مشاركة  (كتكوته حمراء)
شوفي حبيبتي اعملي الطبق الرئيسي رز بدجاج اسهل والمقبلات كبه مقليه وبف او سبرنغ رول محشي خضار ملفوف وشوي جزر مبشور وفلفل بارد طبعا مكشن ع النار وورق عنب جهزي قبل بليله وحطي بالثلاجه لانه ياخذ وقت وجيبي صحون القصدير احلى واسهل للتنظيف وفواكه ومكرونه باشميل او لازانيا والحلى عملته ذاك اليوم ختتتتير الطبقه الاولى كيك بيتي كروكر او اي كيكه بيضا بس ماتكون مره نا فشه واخلطي علبتين بسكوت مجروش جرش ناعم وعلبيتين قيمر كي دي دي وشوي جلي فراوله وست حبات جبن كيري واخلطيه بمضرب الكيك الكهربائي وصبيه ع طبقه الكيك الرفيعه وبالثلاجه ساعتين حتى تجمد والطبقه الاخيره جيل فراوله تسويه بالطريقه العاديه وخليه حتى يفتر يعني على حراره المكان بعدين صبيه ع الطبقه الثانيه وبالثلاجه وقطعيه بعلبه البكنج بودر مفرغه من الجهتين وزينيه بكيوي ورشه جوزهند ممكن تعمليه قبل بليله اتمنى افدتك دعواتك

جزاكي الله خير ياقمر ..حلاكي خطير وسهل .شكلي بعتمده
الل ييسر امووووورك ياقمر
اي يا أختي صواني القصدير تدخل الفرن
بس لا تحطينها في الميكرويف
اقتباس مشاركة  (~~غرووب~~)
الله يخليكم لي يارب .....ويعطيكم العافية
اعجبتني فكرة الصواني القصدير مررررررره كنت ناسيتهااااا

بس بسألكم ممكن ادخلها الفرن .يعني تتحمل حرارة
ايه حبيبتي تدخل الفرن

لو انا مكانك ماراح استحي من زوجي واجهد نفسي زياده عن اللزوم ... واطلبه يخليها اي يوم ثاني

خصوصا ان عندك ضيوف جايينك .. يعني وشلون بتجلسين معهم

اذا مابعد عزمهم .. حاولي تقنعينه .. او اذا كان فيه احد بيساعدك ..او انتي متعوده عالعزايم الكبيره هذا شي ثاني .. الله يكون بعونك ..ليتني جارتك واجي اساعدك ..

وقائمتك حلوه ..بس احذفي التبوله .. بتكسسسسسسسر ظهرك ...فيه سلطه مررررررره سهله وتتسوى قبل بيوم ..لأنها ما تؤكل طازجه خخخخخخخخ ...بكتبها لك ان شالله..

وورق العنب اطبخيه قبل بيوم .. والدجاج تبع المكرونه والصينيه الثانيه .. سويها قبل بيوم وخليها بالثلاجه..وطبعا كل الحلى قبل بيوم ..

لكن انصحك لاتسوين كل الاطباق للرجال .. لانهم ماياكلوووووووووووووون

الله يسهلك امورك .. ويبيض وجهك قدامهم ..

الساعة الآن 07:46 .