أختي وردة وردية بما أنك في الإمارات فالشحن السريع يومان أو ثلاثة من الباب للباب وشحن تصل للمطار بين أربعة
أيام وخمسة أيام علما أن مبلغ الطريقة الأولى مكلف نوعا ما
ملاحظة : وزن الهدية سبعة ونصف إلى ثمانية كيلوا لذلك تكون تكلفة الشحن مرتفعة :24:
خوخة 10 شكرا لذوقك
بصراحة يا اخوات الهدية مرة روعة وشريتها لاحدى القريبات بمناسبة زواجها من تسجيلات اسلامية199ريال سعودي
هذي النوعية من الهدايا متواجدة بكثرة في محلات كثيرة
ومنها ( الشركة العربية للعود ) و على ما أظن محلات عبد الصمد القرشي وويمكن اجمل
وغيرها .........................
وسعرها ما يتجاوز 200 ريال
فليش ماتريحون نفسكم من الشحن وهمومه وتشترونها بأنفسكم مع العلم إن بعضها تختلف في الحجم وفي المحتويات
على حسب كل محل يبيعها ...................
وانا بس حبيت اريحكم
حب الرجال كالكتابة على الماء
وإخلاصهم كالكتابة على الرمال
أختي اللي في بالي ..
شكرا على مرورك الكريم
الهدية هذه واحدة ولا تختلف محتوياتها إطلاقا وحجمها واحد ولكن يوجد بالسوق أشكال قد تشبهها ولكن نحن نتحدث
عن اللي بالصورة والأخوات اللي طلبوها عبر الخاص ستأتيهم نفس الصورة بالضبط :24:
أهلا بالحبيبات وأهل الذوق في هذا المنتدى الراقي والرائع الآن اتضحت الصورة أكثر ..
للأخوات في السعودية السعر 250 ريال شامل التوصيل في يوم أو يومين للمنزل عن طريق شركة أرامكس
للأخوات اللي في الإمارات وقطر وعمان والبحرين ومصر بما يقارب 55 د. ك شامل التوصيل لمطار الدولة في غضون 4 -5 أيام حيث سيكون الشحن من الكويت للدولة التي طلبت منها الأخت والسبب في هذا السعر هو أمرين
ارسال السلعة من الكويت وقيمة الشحن الباهضة والتي ليس لنا حيلة فيها لذا فإن الخيار مفتوح أمامكم لمن أرادت شراءها من الكويت دون شحن حيث سنقوم بإرسالها لأي عنوان في الكويت بسعر 25 دينار شامل رسوم التوصيل ومن ثم الأخت هي التي ستتدبر أمر الشحن لمكانها أو من السعودية بسعر 250 ريال وهي تتدبر أمر ايصالها لمكانها
عن طريق الأقارب ونحو ذلك .
وشكرا لكل الذواقات من الأخوات :24:

الساعة الآن 08:04 .