معالجه الشعر بالكيراتين

الاستفسارات الجماليه

مرحباااااااااااااااا

بنات حبيت اسالكم عن معالجه الشعر بالكيراتين نفسي اسويها
وسويت بحث في عمنا قوقل وكل مواصفات شعري الجميل << امحق جمال
لان شعري مهتري من الصبغات وناشف ولا له لون ابدا باااااااهت ومقرف :icon33:

ابغا اسالكم اسويه تنصحوني فيه وياليت اللي سوته تقلي قد ايش سعره

ووووووووووووووووووووبس:)
12
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&quot;الغلا&quot;
&quot;الغلا&quot;
انصحك بفرد الكيراتين ونتي مغمضه ولاتفكرين بالسعر لأن في ناس تسويه اصلي وناس لا بس لو شعرك في حنه او مصبوغ او ملعوب بحسبته سويه ونتي مغمضه رااااااااااااااااااحه ن السشوار والبيبي لس اذا انتي من الشرقيه

ذي مغربيه فنانه انا مسويته عندها والمنتج الأصلي وسعارها طيبه اسمها ام احمد
0569094422
المغتربه 2009
المغتربه 2009
ماانصحك فيه ابدا
انا من يوم ماسويته الي الان جالي اكتر من سنه
وسويته في مشغل كان
والسعر حدث ولا حرج
الي الان وانا اعاني تسسسسسسسسسسسسسسسسساقط فضيع
من قدام
الله يعين
نصيحه من اخت ابتعدي عنه
سمارت.ليدى
سمارت.ليدى
ماانصحك فيه ابدا انا من يوم ماسويته الي الان جالي اكتر من سنه وسويته في مشغل كان والسعر حدث ولا حرج الي الان وانا اعاني تسسسسسسسسسسسسسسسسساقط فضيع من قدام الله يعين نصيحه من اخت ابتعدي عنه
ماانصحك فيه ابدا انا من يوم ماسويته الي الان جالي اكتر من سنه وسويته في مشغل كان والسعر حدث ولا...
لا حول ولاقوة الا بالله ..
والله اختى انا حاسه فيك لانهم بصرااااحة قاعدين يضروا البنات باسم الكيراتين...ومشغلهم اصلا ما فيه كيراتين...
كل الى عندهم تمليس وفرد فلبينى ...
لانى انا المسؤولة هنا بالمنطقة الوسطى عن توزيع الجلوبال كيراتين ...وأعرف انه ما عندهم جلوبال كيراتين..
والغريبة ان البنات اللى يروحوا ويسوو فى اكبر المشاااغل تروح وتدفع لها مبلغ وقدره 3000 و4000
ويسسون لهم اى شىء مضروووب وتطلع مبسووطة وبعدين يحصل اللى يحصل وتجى تندم بعدين ...
والله احنا نصحنا بما فيه الكفااايه وقلنا ياجماعة الخير اتأكدو من المنتج قبل لا تسويه واذا رفضوا اطلعى وسيبى لها المشغل ....
والغريبة يابنات فى شىء انا لاحظته تعرفواا...كثير بنات يكلمونى وعارفين انى احنا عندنا الجلوبال الاصلى وانى بجيبه من الوكيل مباشرة وانى معى شهادات تثبت ذلك يعنى هتسوى العلاج على اصوله ....
واقول لها مثلا يأختى بيكلف 1600 وبتروح لها الاخصائية البيت وتقولك ...(مرررة غالى )طيب وال2800 وال3000 ...واخر رقم قريته اليوم لاخت فى جده مسوياه هى واختها ب10000 تخيلو المبلغ وطلع مو الاصلى
مادرى ايش اللى قاعد يصير ....مواقف تحزن والله
لكن انتبهووووووووووووووووووااااااا...

سمارت.ليدى
سمارت.ليدى
رفع للفائدة والتنبيه
سمارت.ليدى
سمارت.ليدى
فوووق