همووووووم البنات (تمنّوا) وان شاء الله بعضها راح يتحقق . مشاكلكم راح تختفي هنـــــا!

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلاااااام للكل..يسعدلي مساكم:27:
احنا بنات صح؟؟ طيب انا مسوية هذا الموضوع وان شاء الله كل وحدة فيكم راح تدعيلي من بعد ما اقفله.:42:

الفكرة هنا يالغاليات اني أولا:
كبدايـــــــــة, ابغى كل وحدة فيكم تقولي ايش همومها وارجوا انكم ما تصدون عن الموضوع وتقولون وش تبي ذي؟؟؟<<<:( بس صدقوني ماراح تخسرون شي والصبر زيييييين
حطوا تحت الكلمة الاخيرة ثلاثة خطوط.
* باااااااااااك:) المقصد من الهموم هنا هي ايش انتم تبون تحصلون عليه من ركن البشره كل ماتدخلون كل يوم؟؟
عن اي انواع الحلول انت تبحثين؟؟ وليش انت تبحثين على هذا الحل؟؟
اعطيكم امثلة عن الحلول(ودي اكل ولا اسمن ,ودي بشرتي تصفى وتصير لون واحد , ودي التجاعيد حقت الكبر والخطوط الرقيقة اللي في وجهي تروح مو تخف, ودي يديني ورجولي وركبي وكل المناطق الخشنة في جسمي تنعم, ودي بشفايف اكثر حمرة واغراء وامتلاء , ودي بعلاقه متزنة مع زوجي وممتعه) <<< ماعليكم من الكلمة الاخيرة هذي للمتزوجات.:42:

عشان كذا اولا نبغى نبدا تصويت عالمشاكل الموجودة عندنا بعدين اذا شفت منكم حماس كافي مالكم الا اللي يرضيكم وكل وحدة فيكم راح تدعيلي من قلب.

كل وحدة تدخل وتقولي ايش نفسها فيه. وبعدين راح اعطيكم الحلوووول لهذه المشاكل بالتدريج بس تذكروا كلاااامي ترى الصبر زييييين بالحيييييل.

سلاااااام حبايبي انتظركم.
190
42K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رموووش
رموووش
السلم عليكم أختي دالية العسل
ودي أصير بإذن الله زي العسل
1*ودي يتوحد لون جسمي خصوصا وجهي ورقبتي
2*ودي يرجع شعري مثل ماكان قبل الصبغات هو الحين متقصف ومحروق بس ناعم صحيح موبزي أول بس الحمدلله
3*ودي الهالات السود تروح من عيوني
شفتي ودي بوش والله حالتنا حالة أنا مستعدة للصبر
وجزاك الله خير:26:
ام ليـــ an ـــان
الحقيني بالحل اذا عندك الحلول وراح ادعيلك ليل نهار وتأكدي انها راح تكون في ميزان حساناتك
ودي يصير لون جسمي لون واحد السواد اللي بين الافخاذ تروح
الكلف اللي بوجهي يختفي ودي اوصل للوزن المثالي شعري اللي طاح يرجع واحسن بعد
الحقينا وانشاءالله يتم الشفاء من هذا كله على يدك والله يجزاك الجنه يارب :26: :27:
ام الرمسي
ام الرمسي
ااااااه ه ه ه ه ه
حطيتي يدك على الجرح
ودي وودي يصير لوني واحد ودي جسمي ينحف ودي الهالات تروح

ودي يطول شعري على سنع
والباقي ما احد يقدر عليه الا الي خلقه الله يعين
ما احد راضي عن نفسه الحمد لله على العافيه
طعومه مرة
طعومه مرة
حلو الموضوع :27:

1*جسم مشدود وتروح الكرشه الصوغننة..

2*توحد لون جسمي..ووبياضه درجة درجتين وذهاب الاكواع والركب

3*ذهاب بقه الحبوب في ظهري اتمنى ظهر صافي..

4*وجه منور وردي مربرب شوي وصافي من الحبوب او اثارها (ما عندي كثير) وعندي مسامات شووووي ودي تختفي..وبعد خدودي كايحه احس ودي واتمنااا وجهي ينشد احسه مع اني صغيره شوي طايح..

5*الهالات السوداء تخف..

مابقيت شي صح؟ :27:

عموما الحمدلله عالصحه والعافيه..
مرسى الحب
مرسى الحب
:o

أنا مب طماااااااااااعة

أنا عقدتي بس

الخطووووووووووووط البيضا... أو التشققات... :06:

يمكن لو تروووح أقعد أدور أشياء ثانية... :o

أفيدووووووووونا