السلام عليكم

كيفكم ياحلوااااات
ان شاء الله مناااح

بنات حبيت استشيركم
يقول المثل من استشار ماخاب
_
عن الصناديق الاسثماريه(الراجحي)
من جربتها
يستاهل اني اجازف او لا
خاصه عن صندوق المضاربة الشرعية بالبضائع
و هل الربح مضمون ان شاء الله..
كل التفاصيل عنها

الله يخليكن

..........
13-04-1431 هـ, 05:09 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
نفس السؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤال
اقتباس مشاركة  (نوف,,)
السلام عليكم

كيفكم ياحلوااااات
ان شاء الله مناااح

بنات حبيت استشيركم
يقول المثل من استشار ماخاب
_
عن الصناديق الاسثماريه(الراجحي)
من جربتها
يستاهل اني اجازف او لا
خاصه عن صندوق المضاربة الشرعية بالبضائع
و هل الربح مضمون ان شاء الله..
كل التفاصيل عنها

الله يخليكن

..........
13-04-1431 هـ, 04:58 مساءً
 
اختي انا مشتركه في صندوق البضائع
الحلو الي فيه انه راس مالك زي مهو ما بيخسر ولكن الارباح جداً ضئيله مثلاً لي شهرين مشتركه فيه براس مال 100000وارباحه بس 162 بس بمعدل من 6 الى 7 ريال في اليوم
والله يرزقني ويرزقك بلحلال
14-04-1431 هـ, 07:54 صباحاً
 
صدقتي أختي هذا ربح بسيط
ممكن وحدة تخبرنا عن تجربتها بعد مع الراجحي
18-04-1431 هـ, 04:20 صباحاً
 
لو اشارك بعشره الاف كم ربحي بالشهر
18-04-1431 هـ, 01:17 مساءً
 


الساعة الآن 03:05 .