حلوه فكرتك انتي وين ساكنه ادورلك بنات
ماكل مايتمنى المرء يدركه
طيب محل نسائي يعني اذا مثلا انا بفتح بوتيك البسه نسائيه واللي يمسكه رجل كيف انا مو فاهمه عليكي عزيزتي وضحي اكثر
وكام حتكون التكلفه لكل واحده في حال كان عدد البنات خمس اقصد بالنسبه للإيجار
[img]http://tickers.baby-gaga.com/p/dev093br___.png" border="0" alt="" />[/IMG]
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

(
اللهم اغفر لأمي وارحمها واعفو عنها واكرم نزلها ونقها من الذنوب واجعلها في الفردوس الاعلى من الجنه )
7- 10 - 1431
طيب انا بكون معاك بس ابي تفاصيل اكثر
يعني الايجار كامل بكم؟وين الموقع؟وكيف التراخيص وباسم مين؟
ياليت تراسليني
"حتــــــــى الصبــــــــر من واقعــــــــي قــــــــــال مليــــــــــــ ـــت"
شوفوا يابنات المكان بكون نسائي بحت بيكون تسوق وراحه وكمان مكان لاستضافة الاطفال والي حابه تسوي مطعم او نادي راح يكون بتاع كله وعلشان الايجار عالي راح يقسم علينا حسب المساحه الي تشغلها اي وحده فينا يعني اذا المكان ايجاره مثلا 160 الف بالسنه ومساحته 800 متر مثلا بيكون المتر الواحد ب200 ريال فهمتم يعني الي بتاخذ اربع متر باربع متر بيكون 4*4=16 متر( الف 160/16 متر
=10000 ريال )بالسنه عليها وهكذا حسب المساحه الي بتشغلينها كم متر بتأخذين بالعربي او مساحة محلك كم وكمان حسب النشاط يعني الي بتسوي مطعم او نادي اكيد مو مثل الي بتاخذ محل تجهيز هدايا هناك فرق كبير واعتقد انتم اصحاب المفهميه ....ولا تخافون من ناحية الديكور بيكون علي .
عندي قريب صاحب محل ديكور وشاطر ...والي جاده ترسلي عالخاص بيحيث نجتمع ونتفق اتفاق كامل يعني الجاده فقط وصاحبة بزنس مو وحده ودها تقضي وقت لانه راح نسوي اجتماع بداية الاسبوع الجاي واهلا" بالجاده ولا للتخاذل ..
اهم شي جاده ومن شرق الرياض
نااانا مشكوره ياقلبي والله يوفقك
ام عزوه ياهلا فيك بكل الاحوال ..
ليال البعد ..مشكوره ياقلبي انا من شرق الرياض واهم شي المكان موجود بشرق الرياض ...على طريق الملك عبد الله بعد العثيم اذا تعرفونه خلفه شارع رئيسي ومهم جدا وبالله التوفيق

الساعة الآن 08:41 .