اعطينا تفاصيل اكثر الله يرضى عليكي
شو القضية ؟؟
اختي ياليت تفهمينا الموضوع اكثر علشان نقدر نتفاعل معاج
خواتي العزيزات كل من ردت او اكتفت بالمشاهدة الله يجزيكم الخير
من خلال اطلاعي على الموضوع ..فأنا حين طرحت الأمر طرحته كرؤوس أقلام ومعاكم حق تتساءلون عن التفاصيل
اما بالنسبة للتفاصيل فالبدراسة المتفحصة لأوضاع ذوي الدخل المحدود في دولة الإمارات وعلى المستوى العالمي بشكل عام وجدنا أن هناك من يتشكون دائما من قلة دخل فكنا نسمع حالات منها:
انا صارلي عشرين سنه في هالشركة موظفه وللأسف انهم ما يقدروني ويعطوني اقل مما استحق
انا اللي شهرت المنتج الفلاني وفي الأخر الشركه جابت ناس جداد وأعطوهم احسن من اللي يعطوني اياه من راتب وغيره
أنا في عندي أفكار كثيرة وتجيب الملايين ولكن الظروف غير متاحة لتحقيقها
أنا ما بحب المخاطرة
في شو ممكن نتاجر او شو البضاعة اللي نجيبها
انا ما عندي الخبره اللي تأهلني إني أدير شركة
انا ما عندي القدرة اني اتابع كل صغيرة وكبيرة ويكفيني هموم البيت
انا برضى بالراتب مهما كان وخير وبركه
المغامر ليس بمحمود وإن سلم
.
.
.
كل هذي المعوقات اللي يضعها الناس لأنفسهم وغيرها الكثير الكثير
ولكن هناك قاعدة تقول "اخرج عن ما ألفه الناس تجد الإبداع" أو" اخرج عن دائرة الأمان تجد الإبداع"
وربنا يعلم كم المعوقات اللي الواحد يجدها في حياته على كل أمر ممكن انه يقدم عليه بس نتيجة الناس اللي تحبطه اللي ينطبق عليهم قول الله عز وجل (قد يعلم الله المعوقين منكم والقائلين لإخوانهم هلم إلينا ولا يأتون البأس إلا قليلا)
وبعد ما يشوفوكي انك نجحتي في حياتك فقط حينها يدركون انك كنت محقة وهذا نتيجة ان كثير من الناس يعيشون ليومهم وبس وما عندهم نظر للمستقبل

بالنسبة لنا احنا:
بفضل الله ومنته علينا اننا توفرت فينا الخبرة الكافية في السوق والإدارة الجيدة ورأس المال والتفرغ الكامل لإدارة المشروع اللي دائما كنا نسعى للوصول إليه وهو ***** شركة لبيع المنتجات وتسويق الخدمات بعد عمل دراسة جدوى لكل منتج او خدمه او فكرة يقدمها احد الشركاء
إن شئتم سموها شركة المبدعين أو شركة الأفكار أو شركة المبتكرين
بس الفرق بين هذي الشركة وغيرها من الشركات ان الشركات الأخرى تعطيك المنتج على طبق من ذهب وانتي مجرد تسوقيه وأما شركة المبدعين تتيح لك الفرصة أنت لتدلي بدلوك وتبدي رأيك بأن تقترح الفكرة او الخدمة او السلعة التي تنظري انت بأنها ممكن ان يستقبلها السوق
وأما ما راتبك او ما عمولتك على هذا الشيء فدعونا قليلا نخرج عن ما اعتاده الناس وتكن انت شريك فقط بما تقدمه من المقترحات
وهذا طبعا حق لك لا ينازعك فيه أحد فلك الحق بأن تختار بأن نقوم نحن بشراءة وتسويقه أنت أو مجرد تكون الفكرة فقط انت من تقدمها ونحن نقوم بالتسويق وشهر المنتج او الخدمة وفي الحالة الثانية سنتكلف نحن كشركة اكثر من لو قمت انت بتسويق فيخصم بالتالي التكاليف اللتي تكلفناها
والآن بعد هذا الكلام دعنا نشغل عقولنا التي تراكم عليها الغبار إن كانت الفكرة :
ستخرجنا من الضائقة المالية التي نمر بها
ستحقق لنا طموحاتنا اللتي نطمح بها
ستدخلنا إلى السوق وتعرفنا بأساسياته
ستكسر بنا حاجز الخوف من المغامرة
ستخرجنا من عبودية الوظيفة
ستجعل جهودنا لأنفسنا وليس للأخرين
ستخرجنا من سطوة الكبار
ستجنبنا الندم الذي يصيب الإنسان آخر عمره حين يأتي يوم يقول فيه ياليتي عملت لي مشروع استفدت منه وانا في مقتبل حياتي

وتذكرن بأنكن أنتن من ستبنون الشركة بأيديكن وعقولكن وأفكاركن ...لذلك أرجو أن تكون الفكرة قد وضحت ووصلت ...وهذا ليست شركة عادية قد تأتيها الإنتقادات من موظفيها ولا شركة تعمل بنظام الشبكة كبزناس وغولد كويست قد تدور الشكوك حول حلها او حرمتها ولكنها تعمل بجميع شريكاتها وهن من يبنونها
في انتظار ردودكن يا أغلى الأخوات

الساعة الآن 03:24 .