أم الروح

أم الروح @am_alroh

محررة برونزية

جعل الله لكل من ترد دعوة لاترد

الأمومة والطفل

انا عندي بنت عمرها ثلاث سنوات راحت معي عند ناس اطفالهم يتلفظون الفاظ جدا سيئة واول مارجعنا للبيت بدأت تتلفظ مثلهم حاولت أطنش الموضوع وماأهتم عشان تنسى لكن مافيه فايدة وانا لو الألفاظ كااي لفظ وقح يستخدمونه اغلب الاطفال كان طنشت مثل التشبية بحيوان او غيرة لكن وصلت لدرجة اللعن وهذا مااقدر اتحمله المشكلة هالاطفال لازم نجتمع معهم بشكل اسبوعي فاارجوكن من مرت بمثل حالتي وقدرت تتجاوزها لاتقولون طنشي لانه مافيه فايدة واستخدمت كذلك الشدة وخاصمتها برضه مافيه فايدة
16
888

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ادمنت هواكـــــ
ياقلبي انتي الله يعينك .. والله ماعندي الا ولد وخبرتي قليله بتربية الاطفال..

بس ماحبيت ادخل ولا ارد خاصه انو عنوانك خلاني غصب ارد..ان شاءالله يفيدوكي البنات..

وادعي لولدي ان ربي يشفيه
ورده فوشيه!
ورده فوشيه!
والله ياقلبي ماعندى خبرة فالحة لكن مدام انك راح تجتمعين معهم كل اسبوع انسى انة بنتك تنسي كلامهم لكن عوديها
لوتقول الكلام هذه مرة ثانية راح تحرمينها من للي تحبة
لؤلؤة السما
لؤلؤة السما
بارك الله فيك اختى على حسك العالى
وطبعا من الخطا انك تتركى الموضوع او انك تتجاهليه
بالدرجه الاولى عليك توعية وتفهيمها ان ما يقوله الاطفال خطا وليس جميل
ثم ابداء بتشجيعا على نسيان الكلمات السيئه -مثل ضعى لها صندوق فاضى واحضرى كرة صغيره واخبريها انها عندم تتذكر الكلمات السيئه لا تتلفظ بها عليه الاسراع واخذ كره صغيره ووضعها بصندوق وكلما زاد عدد الكرات سوف تحضرى لها هديه او تعملى لها حفله صغيره بالمنزل لانها لم تعدد تتلفظ بالفاظ سئيها
والمهم انك لاتشعريه بانك لاتحبيها بالعكس اعطيها كل الحنان واخبريه انها طفلتك الغاليه والتى لاتتلفظ بالالفاظ سئيه مثل باقى الاطفال
وطبعا تصرف طفلتك عادى انها تقلد الاطفال وليس بامر مخيف بل تستطيع بكل سهوله تعديل سلوكها الخاطئ
أم ليلى.
أم ليلى.
ناقشيها بسياسه قوليلها حبيبتي شفتي مو شاطرين يقولون كلا م وسخ حبيبتي بنتي صح ماتقولين زيهم وارفعي معناوياتها وكذا وشدي اذا ماسمعت الكلام
دلوعتي؛؛؛بنوتتي
اذا قالت كلام وسخ قولي لها فمك صار اسود روحي غسلي ..