علاج فتاك للكلف في اسبوعين

العناية بالبشرة

يابنات عندي لكم خلطة للكلف مره روعة والله امي استخدمتها اختفى الكلف من وجهها نهائيا وكان الكلف الي في وجهها عميق جدا وما خلت مستوصف بشرة ماراحته ماابغى منكم غير الدعوات ..
في البداية لازم اهتمام وعدم التعرض للشمس او الحرارة لانها تعطي نتيجة عكسية ..
ثاني شي .. استخدمي كريم بيجامونور .. وهو عباره عن مقشر تحطينه على الكلف .. واستخدمي معه هاذي الخلطة في تستخدمي
م نشاء - م خميرة - نص كاس حليب
وتخلطينها وتضعينها على الكلف في اليوم مرتين الى ثلاث مرات وكمان الخلطة مره خفيفة وسهلة مثل الماء على الوجة وتخليها الى ان تنشف وبعدين تغسلين وجهك .. في البداية تحسين ان الكلف صار بارز وبعد كم يوم تحسين الكلف بداء يثقشر ويخف لونه .. وفي اليل بعد ماتغسلين المقشر الي هو بيجامونور تضعين خلطة كريمات التبيض الي هي ..الدوكين - وافالون - اليكا وتخلطينها وتضعينها قبل النوم وتغسلينها في الصباح اهم شئ يابنات لاتتعرضون للشمس ولا الحرارة خلال فترة العلاج.
والله يابنات امي كانت تعاني من الكلف لدرجة انها كانت تدعي في الصلاة انه يروح والحمدلله بعد مااستخدمت هاذي الخلطة الحمدلله الكل لاحظ الفرق وسالوها ايش استخدمتي ... بالله عليكم يابنات ماابغى الا دعواتكم لي بان الله يحقق امالي واحلامي

تقبلوا تحياتي يالغلا....اختكم ملكة الليل
14
64K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوق العسوله
شوق العسوله
يسلمو
رفــع
*حورية الخيال*
مشكووورة والله يعطيك العااافية
ام مبارك1
ام مبارك1

لــــــــــــــرفع,,,,

لااله الا الله محمد رسول الله,استغفرالله واتوب الية
ام عدي 2010
ام عدي 2010
لــــــــــــــرفع,,,, لااله الا الله محمد رسول الله,استغفرالله واتوب الية
لــــــــــــــرفع,,,, لااله الا الله محمد رسول الله,استغفرالله واتوب الية
اختي الغالية ملكة الليل انا استخدمت كريم بيجامونور 4 اشهر ولا راح الكلف كم استخدمته امك بالضبط ومتى تدهن الكلف بالكريم وكم تخليه وهل تضع الخلطه بعده والكريمات كم مدة استخدامها وهل وصفتها دكتوره لها وهل اختفى الكلف بالمرة اشرحي لي بالتفصيل ياعسل لاني اعاني من الكلف ولا خليت طريقة معليش طولة عليك تحمليني ودعواتي لك الله يجزاك الجنة ويحقق امالك واحلامك والف شكر
حبر شفاف
حبر شفاف
يعطيك العافيه