تبغين كحلك يكون اسود بمعنى الكلمه أرصعي هون وأعلمك كيف تخلينه اسوووود

المكياج والعطور

كلنا نحب الكحل الاسود ونحاول اننا نتفنن في طريقة رسمه بس بعض الاحيان الايلينر من اقل هزه يسيل وينعدم ويخلينا نضطر نمسحه و نعيد من جديد ...
وفيه بنات للاسف مايعرفون يمسكون الايلينر ويرسمون فيه لانه صعب شوي ويبيله اتقان
من فينا ما تتمنى انه تتقن الكحل ويصير زي كذا

كحلها اسود ومايلعب أبدا ...
وانا هلأ بدي اعلمكم شلون تخلونه اسووووووود من دون ايلاينروحوسه وتعب .... كل اللي نحتاجه
قلم كحل أسود من جيسكا أبو عشره ريال زي هذا

وفرشاة حواجب زي هذي

وظل أسود من اي ماركه بس حاولو انه يكون أسود مره أناا أستعمل الظل الاسود اللي من ماركة
bell visage

يعني زي الاسود اللي في الركن

وتحتاجين لولاعه او الاستشوار أنا استعمل الاستشوار لاني اذا خليت معي ولاعه اكيد انها بضيييييييييع وقت الحاجه :eek:
الموووهم ماعلينا اجلبي كل الاشياء وروحي للمرايا طبعا بعد ما تتبودرين وتسوين الظل بري القلم الاسود واحرقيه شوي بالاستشوار مو مره تذوبينه شوي المهم ابدي بطرف العين الخارجي لان الكحل بيكون سايل مره وبعرض عليك ودايم طرف العين الخارجي نعرض الكحل عنده عشان شكله يصير احلى وطبعا كل ماقربتي للزاوية العين الداخليه سخفيه يعني بيكون الكحل نشف ومابيعرض عليك طبعا اللي مايعرفون للأيلينر هذي الطريقه جدا سهله وخطيييره وطبعا ارجعي احرقي الكحل مره ثانيه وأرسمي فوق عينك

واذا خلصتي من العينين هاتي الفرشه حقت الحواجب والظل الاسود

طبعا الكحل بيكون شكله مو مرتب ومقطع نجيب الفرشه وناخذ من الظل الاسود يعني انتي حطي على الفرشه كثير مو خفيف عشان كل ماكثرتيه طلع الكحل اسود أكثر وابدئي امشي بالفرشه على الكحل اللي رسمتيه قبل حبه حبه الين ماتخلصي وبعدين أحرقي الكحل الاسود مره ثانيه وكحلي جوا عينك وأملي كل الفراغات الموجوده بين الرموش وحطي المسكرا عليها وبس انا احب مسكرة ماكس فاكتر او محمود سعيد لانها سودا مره ...
اللي ماتعرف تجرب كم مره اللين ماتتقنه بس وسلامتكم
وتمتعي بكحل اسود مايسيل حتى مع الدموع

وأي استفسار انا تحت امركم ....
720
88K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انثى مرهفه
انثى مرهفه
تسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلم اناملك حبيبتي والله يجزاك خير
ام بسولي2
ام بسولي2
يسلمو ما قصرتي
جاري التجربه
ملكني حبك
ملكني حبك
طريقتك مره حلوة دايما استخدمها
هوم بلازا