رغد الحياة
رغد الحياة
يا هلا وغلا بضيوفنا في كندا :)

اختي ماشاء الله وضعك حلو مخلصة وعمرك ممتاز ومتزوجه ليش ماتستغلي وجودك في البلد؟؟
بالنسبة للاختلاط.. اسفة بس هذا عمره ماكان عذر طول ما انتي محجبة ومحتشمه وخلوقة عمر ما احد يتجرأ يحكي معك كلمة وحده واسأليني انا الثانوي كله قضيته هنا وهلأ الجامعه والحمد الله ماواجهت اي صعوبة غير يمكن اول اسبوع طفشوني اسئلة وهذا شي طبيعي ومع الوقت تعودت او بالاصح هم تعودوا على شكلي وصاروا يعرفوا رنيم باخلاقها بتفوقها بأدبها وبعبايتها :)
يعني هوني عليك الموضوع وتوكلي على الله ..

مخلصة رياضيات شهادة روعه ماشاء الله ليش مايكون لك طموح انك لما ترجعي يكون الك شغل في الجامعات بدل مايكون في مدارس متوسط وثانوي؟؟ :27:
شوفي حبيبتي الدولة هون فعلا فعلا بتساعدك في الدراسة لأنها راح توفرلك ياه بارت تايم واذا عندك اطفال لك خصومات معينة في الاقساط واحياانا في جامعات فيها داي كير للأطفال يعني ماتخافي على اولادك ..

أختي بصراحة انا معك في صعوبة ايجاد الوظيفه بعد تسع سنوات من التخرج فعلا فعلا صعبه حتى عليكي يعني تخيليها راح تلاقي صعوبة نفسك من تسع سنوات ماتعاملتي مع هالمادة..

ايضا عندي الك اقتراح في حالة مابدك ماجيستير ليش ماتبدي بكالوريوس تاني ؟؟ مثلا انتِ شهادتك رياضيات ادخلي محاسبة وكملي فيها اربع سنين بعدين سنة في معهد التدريس ولما ترجعي فرص العمل راح تكون انفتحت لك اكتر بكتير وخبرتك في الرياضيات زادت ولا شو رايك ؟؟
نصيحتي الك شو ماحبيتي تدرسي راح يكون هادا مفيد لألك بس اهم شي تحطي في بالك انك تتدخلي معهد التدريس لمدة سنة لأنه مهههههههم جدا بعرف وحده صاحبتي مخلصة رياضيات من مدينة لندن في كندا وهلأ هي في الدمام بس ماقبلوها بأي شغل لانه مامعها معهد التدريس ..
اختي .. عندك كل المقومات اللي بتخليك تدرسي باذن الله ماباقي لك غير تشدي الهمه والعزمية والاصرار والتوكل لى الله عز وجل وماراح تندمي باذنه سبحانه..:13:

خبرينا على اي مدينة جايه في كندا؟؟؟ يمكن باقدر فيدك عن الجامعات والكليات المتوفرة ...

السلام عليكم
رنيــــم
:27:
ساندوتش تونه
ساندوتش تونه
السلام عليكم

هلا وسهلا فيك بالغربه وبكندا بالذات

انا مع كلام رنيم
ادرسي لغه وهذي يبيلها تقريبا سنه اذا مومره لغتك كويسه
وكملي ماجستير وكمان دكتوراه
واذا رجعتي انشالله بتلقين شغل في الجامعه

او ارجعي ادرسي بكالوريس بقسم مره مرغوب بالسعوديه ومافي ناس كثير داخلينه
وسبع سنوات يمديك انشالله تدرسين بكالوريس جديد وتاخذين فيه ماجستير كمان

لاتسئليني وش الاقسام الي مرغوبه لاني محتاره اكثر منك

الا انتي وين بكندا :27:
لارا*
لارا*
الاخوات عذوبة الكل -دموع الندم -ام تامر -رغد الحياة -ساندويتش تونة
جزاكم الله خير والله بردتو على قلبي اللهيسعدكم هم كدا الاخواتبيساعدو بعض ويخففواعلى بعض
اما بالنسبة في اي مدينةفهي ترونتو لكن انا لسا ماطلعت يمكن كمان شهرين واطلع
لارا*
لارا*
عذوبة الكل ايش الدورات اللي ممكن تاخديها غير اللغة اذاعندك خبره بلغيني
دموع الندم كمان حبيت اسالك ايش الخبرة اللي تقصديها هي في مجال التدريس ولا غيره
اخت رنيم كلامك فعلا منطقي وانافعلا جالسة افكرفيه بجد
وانتي كمان ساندوتش تونة حايسة زي الله يعين
ولكم حبي وهده لكم :26: :26: :26: :24:
عذوبه الكل
عذوبه الكل
هلا اختي لارا بالنبه لسؤالك عن الدورات هنا في كثير من الدورات يعني لغه او تاخذي التوفل او الرسم في اشياء كثيره ......................ومااتذكر كمان في كثير من الدورات وبس