وش دعوه محد يعرق يسوي قهوووووووه

الله يخلف على ازواجنا اجل خخخخخخخخخ

اللهم اني استودعتك جنيني فانها لاتضيع ودائعك
دامك في مكه عندك بن الريمي في العزيزيه عند سوق العزيزيه او السلام مااذكر بالضبط وكمان بُن بن لافي الدرجه ال2 او 3 مرررررره روعه بس مااعرف نوعه وطريقة قهوتنا احمسيفي البكرج شوي كزبره ناشفه يعني م ص مع قطعتين شيبه صغيره وارمي عليها فصين مستكه وحطي 2او3 ملاعق بن وفوقها المويه تكون مغليه وغطيها وعلى نار هاديه لمدة نص ساعه وصفيها في الترمس والبهار تبعها عباره عن هيل وقرفه وعويدي بمقدار3م ك هيل 1م ك عويدي م ص قرفه كلهم مطحونين ناعم شوي بس موكل المقدار تحطيه لاااااا حسب حجم ترمسك انا اسوي كميه واحطها بعلبه صغيره واستخدمها لمدة اسبوع تكفي وطبعا ترمسي وسط احط فيه مقدار ملعقه ونص وسط حقت الحلى تكفي
اتمنى اكون افدتك وإذا جربتيها ادعيلي ننقل مكه عند ماما حبيبتي000 وسلامتكم
سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله اكبر
اقتباس مشاركة  (حوحه مدلعه)
دامك في مكه عندك بن الريمي في العزيزيه عند سوق العزيزيه او السلام مااذكر بالضبط وكمان بُن بن لافي الدرجه ال2 او 3 مرررررره روعه بس مااعرف نوعه وطريقة قهوتنا احمسيفي البكرج شوي كزبره ناشفه يعني م ص مع قطعتين شيبه صغيره وارمي عليها فصين مستكه وحطي 2او3 ملاعق بن وفوقها المويه تكون مغليه وغطيها وعلى نار هاديه لمدة نص ساعه وصفيها في الترمس والبهار تبعها عباره عن هيل وقرفه وعويدي بمقدار3م ك هيل 1م ك عويدي م ص قرفه كلهم مطحونين ناعم شوي بس موكل المقدار تحطيه لاااااا حسب حجم ترمسك انا اسوي كميه واحطها بعلبه صغيره واستخدمها لمدة اسبوع تكفي وطبعا ترمسي وسط احط فيه مقدار ملعقه ونص وسط حقت الحلى تكفي
اتمنى اكون افدتك وإذا جربتيها ادعيلي ننقل مكه عند ماما حبيبتي000 وسلامتكم
اقتباس مشاركة
الله يــجــزاكــي كــل خــير يــا حوحه مدلعه
تبغي قهوة الرجاجيل
انا أستخدم بن خولاني واحيانا هرري درجة فاتحة او متوسطة ملعقتين من البن في البكراج وكاستين موية وبعد ماتغلي الموية في الغلاية صبيها على البن في البكراج وخليها تغلي تقريبا عشرين دقيقة واذا نقصت الموية زودي عليها موية حاره من الغلاية طيب وبعد كذا في الدلة او ثلاجة القهوة حطي الهيل وحبتين قرنفل لا تكثري ابد بس يعطيه لذع بعدماتدقيه ناعم في الهاوندالخاص بالقهوة وحطي شوية زعفران وبعد كذا صبي القهوة في الثلاجة وحركي الثلاجة وخليها براحتها وبعدين صبي القهوة
مااعرف بس رفع لعيووووووووووون ك

الساعة الآن 11:49 .