الصين والصين فقط
لكن كيف الوصول لها ..
أمنيتي إني أوصل للصين
موب لازم أسافر ..
يكفيني لو أحد ثقة يوفر لي البضاعة بأمانة وضمير
اذكر اني قد قريت بالمبوبة اتوقع

اعلان فيه كاتالوج من الصيين تختارين البضاعه وهي تجييك

بس مدرري عنه

دووري بالجرايد واسالي وتاكدي
26-6-1431حفل تخرجي من الثانوي

اختي بالنسبه للملابس اذا حابه انا اوفرلك هي باسعار منافسه لكن لازم كميات كبيره

وممكن اوفرلك بعض المنزليات حددي طلبك واجيبلك احلى اسعار

والله يوفقنا اجمعين
ارسلت لك رساله ع الخاص شوفيها
تسوقي من أفخم وأضخم أسواق امريكا واتركي الباقي علينا
بمقابل عمولة يصل شحنك لأي مدينة وأي دولة وكل شئ يتم شحنه ماعدا العطور يمنع شحنها
تابعوني انتسغرام tajeerah

19162201368+
او على الايميل

حسابي في تويتر

شهادات زبائني هنا
شوفي انتي وش اللي تبين بالضبط وحددي اللي تبينه يعني مثلا الانرجيات هنا غالية بالمرة حتى محلات الجملة تاجرت فترة فيها كنت اراسل موقع اسمه مصباح اجيب من عندهم لانجريات صينية ابحثي بقوقل عنه وجبت لانجريات صينية من وحدة اسمها حلوة وطعمة تجيبهم من الصين بس المشكلة في المقاسات اما الاغراض الثانية تختلف احيانا من محلات الجملة احيانا نسوي تجميع مع بعضنا ونجيب كمية فيه مواقع صينية كثيرة بس مالي خبرة فيها اخلي احد يجيب لي واحيانا احد من معارفي يطلع لاندونيسيا او تايلند وارسليه وش ابي هذي افضل شيء لي لانها ما تطول ويجني اللي ابي الوالد احيانا يطلع واوصيه يجيب لي اغراض يعني كل بضاعتي مختلفة وكل يومين وانا طايحة لي بشيء خخخخخخخخخخخخخخخ جربي كل شيء ما يضرك وواحد جاء من الصين جاب كمية شباصات كبيرة مرة اخذنا منه 3000درزن وانا متوهقة فيهم لان الكمية كبيرة الحمدلله راح الف درزن بس باقي كمية بعد وبعدت بسعر ولا بمحلات الجملة ويعني الحمد لله واول بدايتي كنت اخذ من البنات بالنت وماشي حالة الحمد لله دوري الرخيص احسن لك
محافظ الخمسمية ريال وفير جوسي ومفارش ساتان وقطاعة البطاطا الحلزونيه ومنفاخ البالون ومنتجات عديده للطلب0531118675
لرؤية صورمنتجاتنابالا نستقرام @najdeah حياكم الله

الساعة الآن 08:29 .