يالله اسدحي موقف في السوق وانتي مع ابو الشباب

الأسرة والمجتمع

صباح / مسائكم ورد جوري

كيفكم ****لله منيحين<<<قلبت سوريه
بصراحه انا احب المواقف منها نوسع صدورنا ونطلع عن جو المشاكل
ونفرفش شوي <<< المهم لا طولين بالكلام
فا وش رايكم نسدح مواقفنا مع ابو الشباب :arb: وانتي بالسوق او المطعم

ويالله اببدا انا اول <<<< وين صافين طابوور
المهم عزمني ابو الشباب على المطعم وزوجي من النوع اللي مايشيل شي ابد لا الولد والشنطه
وكنا لازم اذا جينا نطلع نتهاوش شيل الولد على الاقل <<<<
ماتلاحظون ورانا ورانا المشاكل
المهم نزلنا والمدام:27: تتمخطر بالشنطه والولد وابو الشباب يمشي قدامي 3 امتار كان فيني جرب المهم كنت امشي بسلام مادريت الا وجهي بالالارض انا والولد والشنطه
وابو الشباب :eek: وقف بماكنه قهرني حتى ماسمى علي:icon33::42:
والمصيبه كان فيه رجل وزوجته وعياله حتى هم استحوا
بس ماراح انسى ذاك اليوم ابد بس الحمدلله منب بعد صار يشيل الولد ويالله عاد انتم اسدحوا مواقفكم وان اذا تذكرت شي لي عوده
دمتم بود:26:
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قمر مكسوف
قمر مكسوف
ههههههههههههههههههههههه ضحكتيني اذا افتكرت موقف جيت وانسدحت هههههههه اقصد جيت واسدحتة
منى البراهيم
منى البراهيم
ههههههههههههههههه

ياعمري في إيش طحتي ؟

أنا ماعندي مواقف لأني ما أروح معه السوق

ولو ذكرت مواقف مو شرط معه

بأرجع أكتب موفقة والله يسعدك
مجـ رأي ـرد
مجـ رأي ـرد
هههههه ههههههههه

الله يوسع صدرك على الموضوع

اما موقفي اول ماتزوجت زوجي حرمني النقاب وخلاني البس غطوه كامله
المهم وطلعنانتمشى وكان بعد المغرب المهم انا الرؤيه عندي انعدمت وامشي ولاااااي اصقع العمودحق اللمبات المهم هو شكله فشل مني
ووووووو وانا حمدت ربي انا مغطيه عيوني قعدت اصيح لاني عروس وبنفس الوقت فشلت منه

االموقف الثاني كنا في السوق
وانا وزوجي والبزران وكان رمضان في العشر الاخير الله لايبلانا عاد تعرفون الزحمه وانا ادف العربيه السيارت فيها ولدي وملتفته على بنتي الى اسمع صرخه اثاريني صدمت رجال وخزياااه وهو يالله مسك عمره علشان مايطيح وقعد يهوش فيني الرجال وزوجي كان رايح يجيب موويه لولدي والله اني في رعب من الرجال وفشله وخوف من زوجي اذا جا ء وشاف الي يهوشني
بس الحمدالله سترالله
اتمنى مواقفي تعجبكم
دنى ولمى
دنى ولمى
مره كنت امشي بسوق وانا تعبااااااااااااانه مع المشي طحت والاكياس فوق راسي ومن التعب طولت طايحه فرحت ووكان فيه حجازي يمشي قال ايش هادا عاد وجهي
ديبيلآ
ديبيلآ
ههههههههههههههههههه

يآهو المواقف لآتحصى ولآتعد بالسوق <~ طبعا انا مو متزوجة بس أقصد مع أهلى الله يحفضهم خصوصا مع اخوي اللى اصفر مني طائش ولسانة اطول منه ..

الموقف اللى مآ أنساه اخواني متعقدين مني لاني مااركب درج متحرك فمره كنا بنطلع الدور الثاني ووداني اخوي عند الدرج وقال يالله اطلعي وهو كان معصب لاني حرمتة من اخويياه .. المهم قلت والله مااطلع لو تنطبق السماء ع الارض <~ قد صار لى موقف شنيع مع السلالم المتحركة .. وقام دفني على السلم وانا من الخرعه تحفشت ملابس كلها ويسلام على البنطلون الفوشي منقط بأبيض وجزمتي السوداء مع شراريب خضر يسلآم على طالعه وأستعرض فيهم :biggrin: مسويه عرض ازياء بوسط السوق :biggrin: دائما لبسي بالسوق مثل كذا .. ياهو وجهي طرطع منه بس الاحلى انه من الضحك رضى وانبسطت معاه بعدين طلقنا المقاضي وجلسنا نهيص طول الشوارع :biggrin: ..

الموقف اللى عقدني من السلالم <~ نشبت عبايتي داخل السلم وسحبتني يآكافي الشر .. المشكله اهلى راحو وخلوني وانا ناشبه واصيح بالسلم : ( <~ من جد منضر مأسآوي :biggrin: .. بس تجي هذيك الحرمة القرينديزر وتششششششششششششك تقتلع العبايه من جذورها ويسلام أمشي و شكلى مرقع من تحت تقولين توني طالعه من هوشه قرود :biggrin: