السلام عليكم ورحمة الله ....

بنات .. تعالوا نسولف ونفكر مع بعض .. الحين خلاص نستسلم ان مافي وظيفة ؟؟؟طيب ابواب الخير كثيرة بس محتاجين نفكر ونقرر ونبدا ... وانا اصلا ما احب الوظيفة اللي تربطك بوقت ودوام ومدري وش.. انا احب شغل البزنس اللي يخليك منتعشة ع طوووووووووووووو ل

علشان كذا تعالوا هنا بافكاركم التجارية يمكن تطب علينا فكرة تفك ازمتنا..
انا ما اقول اننا متنا من الفقر - لا الحمد لله الخير واجد ونعم ربي كثيرة .. بس انا ماكان حلمي ابد اني اكون ربة بيت لا لا لا لا مااقدر حتى اكتبها -الحمد لله مو عيب اني ارعى بيتي وبناتي وزوجي وان شاء الله ما اقصر معاهم ولكن ان اليوم كله يمر عليه وانا ماسويت شيء جديد .. احس اني ما استوعبها واطلع فكرة وودي اطور عمري واغير الروتين وابدا مشروعي واحس بقيمتي وان لي دور بهالبيت غير الطبخ والغسيل..

يالله افيدونا بافكاركم بس الله الله بالتشجيع
ولي طلب خاااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااص للتاجرات الكبار "الهامورات" من تاجرات المنتدى ومن التاجرات اللي عندهم محلات تجارية ماشاء الله اطلب منهم يساعدونا بافكارهم المجانية شلون بداوا وشلون كبروا بالتجارة وش الصعوبات وش المحاسن .. الخ الخ الخ الخ

خلوني ابدا معكم بفكرتي اللي خلتني اصحى هالصباح وهي تقرقر ببالي :

انا افكر افتح محل باي مدينة العاب بالرياض-محل ايش ؟؟ ما ادري

يالله فكروا معااااااااااااا ااااااااااااااا اي

وتكفون ماينزل الموضوع وتنتهي صلاحيته .. ترى تكفى تهز قلوب

اللهم اغـــفر لأمـــي وارحمها واجعلها سيدة من سيدات الجنة

اللهم صل على محمد وعلى ال محمد صلاة دائمة ماتعاقب الليل والنهار
طيب اش رايك في محل للرسوم البودرة الامعة هي مو فكرة جديدة بس حبيت افيدك وتسلمي علي الموضوع الحلو
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو علي كل شئ قدير
يسعد صباحتس حبيبتي وانتي تتكلمي عن نفستس
كنتس تتكلمين عني لاني كل يوم اخس الناس تتقدم وانا بمكاني
شوفي انا لا عندي مشاريع ولا غير لاكن افكر بمشروع شي شي شي ش ي
الي وهو مغسلة ملابس زوج اختي تاجر كبير مشاء الله وعنده عقار واراضي وصالات عرض ووووو ومغاسل
والله يمدح فيهم ومربحهم على طول بس الي يبي دراسة موقع للمغسله وعامل شاطر وتكلف كلها على بعض خمسين الف مع العامل ولا جهزه ذا مشروع مره حلو و***** الله بسويه بأذن الله

واتمنى البنات يتفاعلون واتمنى اني فدتك قليبي
ماشـــــاء الله عليكم افكاركــــــم تجننننن
بس المشكله في التنفيذ وراس المال

ابدأي بشي صغير وبيكبر مع الايام والوقت
واكيد كل وحده عندها موهبه
وربي يرزق الجميع
اللهم اغفر لابي وارحمه واكرم نزله ووسع مدخله واجمعنا به في الفردوس الاعلى من الجنه
وربي طلعتي اللي بخاطري قسم بالله عندي افكار روعه بس ناقصني راس المال
وافكاري جديده ماابي اقولها<<خخخ نذاله

الله يوفقنا والجميع

الساعة الآن 09:16 .