اقتباس مشاركة  (همسات 1428)
الله يوفقك يارب

ياليت تفيدينا عن هذا المشروع كيف ابدأ فيه وطريقته وجزاك الله خيرا
استاجرنا ارض مساحة 5000 متر ونزرع خضار في اكبر جزء منه صنف اوصنفين من الخضار انتاجه في الشهر لايقل 15000 وبعدين نبني استراحه داخل الارض غير مكلفه وبعد كم شهر ناجر المزرعه 1500 يوميا بس لاتحتاج الا عامل واحد ورجل شاب نشيط عاطل عشان يهتم ويتابع ويحصل مصدر رزق فيه تعب بس يحصل دخل ممتاز--
اقتباس مشاركة  (الجده الشابه)
كما ذكرت لكم احب التجاره بس مااحب الطبخ ولا احب اخذ بضايع وبيعها تعقدت احب شغل العقار وشغل الوساطات خذ ي رحك واطلعي وش فيها علاقات متجدده وعلى مستوى كل الطبقات ولذلك بديت بالارض الزراعيه الاستثماريه البرفيهيه ونحن متوجهين باذن الله تعالى لكب يوجد عقبات ولابد في اي مشروع توجد

وفق الله الجميع لكسب الرزق الحلال
اقتباس مشاركة  (نجــ السعوديه ــد)
ماشاء الله موضوع خطير ومفيد جدا

وياليت تاجرات الـــVIP يفيدونا ويعطونا من خبراتهم

وأنا بصراحه بعض الأوقات يصير معايا راس مال من 5000إلى 20000ريال لكن صراحه ما أبي وجع الراس من الناس خاصة اللي يتسوق بالدين وما اطولك ياليل

وأنا أحب اكون مسوقه عبر النت في المنتديات في العقارات وغيره من التجاره اللي في المنتديات لأن اكثر وقتي على النت هذا ما يجعل حضوري دائم بإذن الله ومتابعتي للعروض في المنتديات وتسويقها لأصحابها
كيف طريقة تسويق العقار وهل فيها ربح (وكيف لازم اتصال برجال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟م شكله )ياليت تفيدينا الله ينور عليك وعلى صاحبة هذا الموضوع الرائع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
والله افكاركم حلوة وفيه اشياء وافكار جديدة وروعة

الله يكتب لكم الاجر ويالله تابعوا معانا يمكن نتحمس ونبدا
اللهم اغـــفر لأمـــي وارحمها واجعلها سيدة من سيدات الجنة

اللهم صل على محمد وعلى ال محمد صلاة دائمة ماتعاقب الليل والنهار
عندي اكثر من فكره لمشروع خياطه منها اللي راس مالها 200 الف ومنها اللي راس مالها اكثر من مليون
بس ما لقيت ممولين والمصيبه ان نسبة الربح عاليه ودراسات الجدوى لكل المشاريع جاهزة ... بس ما ادري كيف احصل على ممول لاني غير موظقه ولا ااعرف من وين اجيب راس مال عشان ابدا بنفسي ... مالقيت حتى شريك

فكروا معاي بحل !
اللهم بارك لي فيما اعطيتني
افكر اعمل محل لتاجير فساتين الزواج والسهرة وشرايكم يابنات في الفكرة

الساعة الآن 11:34 .